"صدمة".. شاب يعثر على رماد جثة أمه في كيس سوبر ماركت

السبت 09 مايو 2020 | 05:27 مساءً
كتب : دينا سليمان

لكل بلد عادتها وتقاليدها في دفن موتاهم فمنهم من يدفن الجثمان كاملا ومنهم من يحرقة ومن يخالف أي من عاداته يعد إهانه لموتاهم وهذا ماحدث مع "مارك هريس".

تلقى "مارك هاريس" 41 سنه، مقيم بـ ريدينج البريطانية، ، صدمة قوية بعدما فتح جرة رماد أمه التي ماتت منذ 30 عامًا وكان من المفترض أن تحرق جثتها حسب عاداتهم.

ووجد الرجل، رماد أمه داخل كيس سوبر ماركت بلاستيكي وهو الأمر الذي اعتبره استهزاءً وعدم احترام للموتى، حيث اكتشف ذلك عندما وجد الحفرة منبوشة وقد استخرجت الجرة بفعل فاعل، ليصف ما اكتشف أنه حدث لوالدته بأنه "مقزز".

ومن جانبه، اعتذر مدير الجنازات في المحرقة لهاريس بتقديم جرة جديدة، فيما لا توجد طريقة لمعرفة من المسؤول عما حدث بسبب عدم وجود سجلات متبقية لتلك الفترة الزمنية عام1991.

في سياق آخر فوجئ الزوج بزوجته جثة هامدة علي الأرض بعدما ألقت بنفسها من الطابق الثالث بمساكن الفردوس بأكتوبر.

وقال الزوج خلال تحقيقات النيابة العامة: "قالتلي عايزة اشتغل موديل إعلانات؛ فرفضت، فزعلت وبلعت كمية اقراص كتير من علاج السكر بتاعها، وقدرت الحقها اجيبلها الدكتور، بس هي صممت تنهي حياتها بشكل تاني، ورمت نفسها من الشباك".

تحريات الاجهزة الامنية بالجيزة بقيادة اللواء محمود السبيلي مدير الادارة العامة للمباحث، والعميد طه فودة رئيس مباحث قطاع اكتوبر كشفت ملابسات الواقعة ، وان المنتحرة متزوجة عرفيا، ومقيمة فى إحدى الشقق السكنية فى منطقة الفردوس، بمدينة أكتوبر، وكانت تعاني من مرض السكر، وحدثت بينها وبين زوجها مشادة كلامية عقب الإفطار، بسبب إصرار الزوجة على عملها فى الإعلانات.

وأضافت التحريات أن الزوجة عقب المشاجرة تناولت كمية كبيرة من الأقراص الخاصة بعلاج السكر لمحاولة الانتحار، إلا أن زوجها أسرع وأحضر لها الطبيب، الذى تمكن من إسعافها، بعد أن تم نقلها إلى شقة الجيران وعقب تحسن الحالة الصحية للزوجة، طلبت من الجيران الخروج من الغرفة وتركها الجلوس بمفردها، وعقب خروجهم قفزت من الطابق الثالث، وسقطت على الأرض جثة هامدة.

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيق، وانتقلت إلى مكان الواقعة، وناظرت الجثة، وقررت عرضها على الطب الشرعي لتشريحها لبيان اسباب الوفاة، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، وفحصت القوات الكاميرات القريبة من مكان الحادث، التى اكدت ان الفتاة هى التى قفزت من شرفة الشقة بالطابق الثالث.

إقرأ أيضًا..

النيابة تستدعي الجيران لتستمع لهم في واقعة العثور على جثة شاب مشنوقًا بالقاهرة

حكاية شاب توفي أثناء توزيع البلح على الصائمين قبل المغرب بدقائق