"رفضت الحرام".. مقتل فتاة على يد عشيق أمها في القليوبية

السبت 09 مايو 2020 | 06:04 مساءً
كتب : دينا سليمان

تسببت علاقة غير شرعية في مقتل ربة منزل بداخل منزل والدتها بنطاق دائرة مركز شبين القناطر التابعة لمديرية أمن القليوبية، وجدت مطعونه بالجانب الأيمن من البطن.

البداية عندما نجح ضباط مباحث مركز شرطة شبين القناطر من كشف الستار عن مقتل ربة منزل في ظروف غامضة خلال تواجدها بمحل سكن والدتها بنطاق دائرة المركز، حيث تبين أن وراء الواقعة سائق على علاقة غير شرعية مع والدتها، والذي تعدى عليها بسلاح أبيض عندما واجهته بعلاقته بوالدتها فلقيت مصرعها في الحال، وألقى القبض على المتهم، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء جمال الرشيدى، مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد عبدالله جلال، رئيس فرع البحث الجنائي، بلاغا بمقتل "م.ك.ع"، 20 سنة، ربة منزل، ومقيمة ميت كنانة، دائرة مركز طوخ، إثر إصابتها بجرح وخذى بالجانب الأيمن من البطن.

على الفور تم تشكل فريق بحث قاده الرائد أيمن سليمان، رئيس مباحث مركز شبين القناطر، وبسؤال زوجها "ك.ج. ك"، 32 سنة، سائق توك توك، ومقيم ميت كنانة، دائرة مركز طوخ، قرر أن زوجته علمت بوجود علاقة غير شرعية بين والدتها وجار والدتها بالعقار "س. ح. ا"، 45 سنة، سائق، ومقيم كفر شبين دائرة مركز شبين القناطر.

وتبين من التحريات أنه أثناء توجه المجني عليها إلى سكن والدتها قابلت الأخير مصادفة أثناء صعودها السلم، وحدثت بينهما مشادة كلامية تعدى على إثرها عليها بالضرب بسلاح أبيض "مطواه"، محدثا إصابتها بجرح نافذ بالبطن مما أودى بحياتها في الحال، ألقى القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

اقرأ ايضا..

أب يقتل نجلته ويطعن زوجته.. تفاصيل

النيابة تستدعي الجيران لتستمع لهم في واقعة العثور على جثة شاب مشنوقًا بالقاهرة

اقرأ أيضا