تجديد حبس شخصا 15 يوما بتهمة الاتجار بالمواد المخدرة

السبت 09 مايو 2020 | 06:07 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

أمر قاضي المعارضات بمحكمة جنح القاهرة الجديدة، اليوم السبت، بتجديد حبس متهم 15 يوما على ذمة التحقيقات، بتهمة الاتجار والترويج في المواد المخدرة.

تعود بداية الواقعة بورود معلومات لضباط مباحث قسم شرطة التجمع، قيام "محمد. س"، 24 سنة، عاطل، ومقيم بدائرة القسم، بالاتجار في المواد المخدرة وترويجها على عملائه، متخذًا من منزله وكرا لمزاولة نشاطه الإجرامي.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات عقب التأكد من صحة المعلومات الواردة عقب تقنين الإجراءات، وإعداد الأكمنة اللازمة نجح ضباط المباحث وبصحبتهم قوة أمنية من ضبطه وبتفتيشه عُثر بحوزته على كمية من المواد المخدرة "مسحوق الهيروين" وزنت نحو ربع كيلو جرام، ومبلغ مالى، وهاتف محمول.

بمواجهته بما أسفر عنه الضبط، اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار والترويج والمبلغ المالى من متحصلات البيع والهاتف المحمول لتسهيل التواصل مع المتعاطين، وتم التحفظ على المتهم والمضبوطات.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتم تحرير المحضر بالواقعة وأخطرت النيابة لتتولي التحقيق.

في سياق آخر

ضبط خمسة أشخاص بالقاهرة بحوزتهم مواد مخدرة

في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم الإتجار فى المواد المخدرة، وأثناء مرور قوة أمنية تابعة لوحدة لمباحث قسم شرطة حدائق القبة بمديرية أمن القاهرة لمتابعة الحالة الأمنية بدائرة القسم.

تمكنت من ضبط شخصين (لهما معلومات جنائية) وبحوزتهما (1020 قرص مخدر - مبلغ مالى – هاتف محمول).

كما تمكنت إدارة مكافحة المخدرات بمديرية أمن القاهرة من ضبط شخصين (مقيمين بدائرة قسم شرطة البساتين) حال تواجدهما بمنطقة سكنهما، وبحوزتهما (كمية من مخدر الحشيش وزنت 370 جرام - سلاح أبيض "كتر"- مبلغ مالى).. كما تمكنت من ضبط أحد الأشخاص (مقيم بدائرة قسم شرطة البساتين "له معلومات جنائية") حال تواجده بدائرة قسم شرطة دارالسلام، وبحوزته (كمية من مخدر الفودو وزنت 255 جرام- مبلغ مالى).

وبمواجهة المتهمين اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الإتجار، والمبالغ المالية من متحصلات البيع، وأن السلاح الأبيض لحماية النشاط الإجرامى.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

اقر ايضا

ما هو مصير حنين حسام فتاة التيك توك بعد تجديد حبسها؟

9 يونيو.. إعادة محاكمة 5 متهمين في أحداث ماسبيرو