للمرة الأولى منذ شهرين.. لاعبو اتلتيكو مدريد يعودون للتدريبات

السبت 09 مايو 2020 | 06:11 مساءً
كتب : خالد رزق

عاد فريق أتلتيكو مدريد الإسبانى للتدريبات من جديد ،وذلك للمرة الأولى منذ توقف دام أكثر من شهرين استعداداً لاستئناف منافسات النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإسبانى .

ونشر الموقع الرسمى لنادى أتلتيكو مدريد صورا من تدريبات اللاعبين الذين خضعوا لجلسات فردية صباح اليوم، السبت، فى المدينة الرياضية، حيث التزموا بارتداء ملابس التدريب من المنزل، وأيضا القفازات والأقنعة الواقية كإجراء احترازى.

وتأتى عودة أتلتيكو مدريد للتدريبات اليوم، على الرغم من تعرض لاعب الفريق البرازيلى رينان لودى للإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وذلك حسبما ذكرت كلا من "جلوبو سبورت" البرازيلية، وصحيفة "آس" الاسبانية.

وأشارت الصحيفة الاسبانية إلى أن مصادر مقربة من اللاعب أكدت إصابته بالفيروس وأنه قام بإبلاغ النادى فى بداية مارس الماضي، والذى راقب وضعه على مدار الأسابيع الماضية دون الكشف عن ذلك بشكل رسمي.

وأجرى أتلتيكو مدريد اختبارات للاعبين الأربعاء الماضى، وفى الوقت الذى لم تظهر فيه أى أعرض على اللاعب، جاءت نتيجة الاختبار إيجابية والتى ظهرت أمس الجمعة.

وبذلك يتعين على البرازيلى البقاء فى الحجر الصحى خلال الأيام العشرة القادمة قبل إجراء اختبار آخر ومن ثم الانضمام إلى زملائه، وعندما تنتهى فترة العزل، سيتم اختباره مرة أخرى.

لليوم الثاني على التوالي.. لاعبو برشلونة يواصلون التدريبات الفردية

واصل لاعبو فريق برشلونة الإسبانى تدريباتهم الفردية فى المدينة الرياضية "خوان جامبر"، لليوم الثانى على التوالى، وذلك عقب عودتهم من الحجر الصحى الذى استمر لنحو شهرين بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وذكر الموقع الرسمى للفريق الإسباني أن اللاعبين أنهوا الجلسات التدريبية الفردية الثانية وفقا لبروتوكول رابطة الدورى الإسباني، وأنهم حافظوا على المسافة الآمنة التى حددتها السلطات الصحية.

هذا ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدورى الإسبانى هذا الموسم، برصيد 58 نقطة، متفوقا بفارق نقطتين عن الغريم التقليدى ريال مدريد، الوصيف برصيد 56 نقطة.

اقرأ أيضا