نيابة جنوب الجيزة تصرح بدفن جثة غريق البدرشين وتحقق في الأمر

السبت 09 مايو 2020 | 09:03 مساءً
كتب : دينا سليمان

صرحت نيبة جنوب الجيزة،اليوم السبت، بدفن جثة شاب لقي مصرعه غرقا في مياه النيل بجوار معدية البدرشين.

حيث كشف تقريرمفتش الصحة أن سبب الوفاة هي إسفيكسيا الغرق، وعدم وجود شبهة جنائية، كما أمرت باستدعاء أهليته وعدد من شهود العيان لسؤالهم حول الحادث.

البداية عندما تلقى رئيس مباحث قسم شرطة البدرشين، إشارة من غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة مفادها غرق شاب بجوار المعدية بدائرة القسم، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بقوات الإنقاذ النهري.

وبعمل التحريات تبين أن الشاب الغريق يدعي "طه حسين شريعي" 20 سنة، مقيم بقرية ميت رهينة بدائرة القسم، وقامت الأجهزة الأمنية وقوة من الإنقاذ النهري بانتشال جثة الشاب، والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة.

وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات، وأخطر اللواء طارق مرزوق مساعد الوزير مدير أمن الجيزة.

في سياق آخر دون رحمة أقدم أب على قتل طفلته الصغيرة وطعن زوجته الحامل في شهر السادس، دون أية أسباب واضحة من قبله، ولم يكتف بذلك بل قام بقتل آخرون أثناء رحلته لقتل أبنته.

قام أب من كاليفورنيا بقتل ابنته البالغة من العمر عامًا واحدًا برميها من جرف، وطعن زوجته الحامل في شهرها السادس وضربها بشدة، بحسب ما نشرت صحيفة "ذا إندبندنت" البريطانية.

بدأ الأمر من أمام ساحة انتظار سيارات كنيسة في إنديان ويلز، عندما تشاجر الأب الذي يدعى "آدم سلاتر" مع زوجته "آشلي جروم" قبل أن يفر مع ابنتهما مادلين بايتون سلاتر.

وفي طريقه انقلبت السيارة بعد مطاردته لسيارة أخرى بها رجلين، وعندما انقلبت السيارة، توقف رجل للمساعدة وسحب مادلين من السيارة المقلوبة، ولكن "سلاتر" قام بطعنه وجذب البنت إليه، ويأخذها إلى حافة الهاوية.

وكتبت الأم "جروم" 23 سنة ، التي تقضي حياتها بين الحياة والموت في صفحة GoFundMe:"كانت ابنتي الحب المطلق لحياتي ، وكانت تعني لي كل شيء وأكثر".

وكان قد شاهد العديد من الشهود المشتبه به يأخذ الطفل ويلقيها فوق جرف في واد، ثم هرب سيرا على الأقدام إلى الوادي، وبعد مطاردة قصيرة ، قام الضباط باعتقال الأب قبل أن ينتشل جثة ابنته.

اقرأ ايضا..

"رفضت الحرام".. مقتل فتاة على يد عشيق أمها في القليوبية

"صدمة".. شاب يعثر على رماد جثة أمه في كيس سوبر ماركت