غزل المحلة: "في ثورة في المحلة بسبب أسامة نبيه ومش هنسيب حقنا"

الاحد 10 مايو 2020 | 11:04 صباحاً
كتب : محمد عماد

هاجم حسام عزو، نائب رئيس غزل المحلة، أسامة نبيه، نجم الزمالك والمدرب العام لمنتخب مصر الأسبق، مؤكداً أنه لا يصلح لتدريب أى نادٍ أو منتخب مصر بعد تصريحه المشين.

وقال عزو فى مداخلة هاتفية لبرنامج 3 فى مهمة رمضانية عبر إذاعة أون سبورت، "هناك ثورة عارمة بين جماهير غزل المحلة ومجلس إدارة النادى ضد أسامة نبيه بعد تصريحاته المشينة ".

وواصل عزو، "لا أتفهم أن أسامة نبيه يبرر موقفه بأنه دعابة، دعابة إيه فى مباراة مهمة، يعنى أيه تحرم فريق يوصل للنهائى، كان ممكن نوصل ونلاعب بلدية المحلة فى المباراة النهائية ويكون كأس مصر وقتها محلاوى".

وتابع نائب غزل المحلة، "لا أتصور أن أسامة نبيه كان مدرباً لمنتخب مصر، كيف مدرب بهذه العقلية يكون قدوة للناشئين واللاعبين ويتحكم فى قرارات منتخب عريق مثل منتخب مصر، أسامة نبيه أهدر أهدافاً أيضاً فى مباراة غزل المحلة مع الزمالك فى الذهاب والتى انتهت بالتعادل السلبى".

وأضاف حسام عزو، "سنتقدم بشكوى ضد أسامة نبيه لاتحاد الكرة ولو لم يتخذ الاتحاد قراراً حاسماً سنكمل خطوات أخرى فى هذا الشأن، لابد من اتخاذ قرار بأن أسامة نبيه لايدرب منتخبا أو ناديا آخر، كما لابد أن يرد المبالغ التى حصل عليها من غزل المحلة مصاحبة بالتعويض أيضاً"

وتابع نائب رئيس غزل المحلة، "أسامة نبيه بيقول فى بيان اعتذاره إنه كان سبباً فى أحسن فترات غزل المحلة كروياً وعشان كدا بقوله لو متعرفش تاريخنا دور واسأل، غزل المحلة نادى عريق من قبلك وبعدك، كان لازم تبقى مخلص للنادى الذى تلعب له وهذا لم يحدث".

موضوعات ذات الصلة

سباق خماسي على ضم نجم الوحدة

السعودية تدرس تجربتي الإمارات والصين قبل طلب استضافة كأس آسيا 2027

اقرأ أيضا