بعد العروض المغرية.. الزمالك يحسم مصير مدافعه

الاحد 10 مايو 2020 | 03:27 مساءً
كتب : خالد رزق

حسم مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، مصير محمد عبد الغني مدافع الفريق الأبيض، بعد العروض التي تلقاها مؤخرًا للرحيل عن بطل السوبر الإفريقي.

ورفض مجلس غدارة الزمالك التفريط في اللاعب، خاصة أنه من العناصر المهمة بالقلعة البيضاء ويعد هو البديل لمحمود علاء ومحمود الونش ثنائي الدفاع الأساسي في كتيبة باتريس كاريترون.

يذكر أن عدد من الأندية المحلية في الدوري المصري، طلبت الحصول على خدمات محمد عبدالغني خلال الموسم المقبل، سواء على سبيل البيع النهائي أو على سبيل الإعارة.

وفي سياق أخر، أرسل مجلس إدارة النادي الأهلي، خطاب رسمي للاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" من أجل صرف مكافآة صعود الفريق للدور نصف النهائى ببطولة دورى أبطال أفريقيا، بعدما تأخر الكاف فى تسديد هذا المبلغ الذى استحق التحصيل منتصف مارس الماضى.

وخاطب النادي الأهلي للاتحاد الأفريقى للحصول على 300 ألف دولار، ما يقرب من 5 ملايين جنيه.

وحتى الآن لم يحصل النادي الأهلى على مكافأة دور الأربعة بعدما تخطى عقب صن داونز الجنوب أفريقى فى دور الثمانية، لذا خاطب الاتحاد الأفريقى للحصول على المكافأة بعدما ضرب المارد الأحمر موعداً مع الوداد المغربى فى نصف نهائى البطولة.

ووصل النادى الأهلى إلى دور النصف نهائى من بطولة أبطال أفريقيا 2020 بعدما أطاح بصن دوانز بطل جنوب أفريقيا بمجموع المباراتين 3-1، بالفوز فى لقاء الذهاب الذى أقيم بالقاهرة بهدفين نظيفين، والتعادل فى لقاء العودة بهدف لمثله .

يذكر أنه تم تأجيل مباراتى دور نصف النهائى بسبب انتشار وباء "كورونا" الذى تسبب فى تجميد النشاط الرياضى فى العالم كله منذ شهرين تقريباً.

موضوعات ذات الصلة

رئيس ليون يكشف عن موعد عودة دوري أبطال أوروبا

غزل المحلة: "في ثورة في المحلة بسبب أسامة نبيه ومش هنسيب حقنا"

اقرأ أيضا