بيراميدز يرفض عرض الأهلي لضم إيريك تراوري

الاحد 10 مايو 2020 | 09:11 مساءً
كتب : شادي أسامة

تلقى النادب الأهلي رفضاً على عرضه لضم البوركيني إيريك تراوري لاعب وسط بيراميدز، بعد دخول الإدارة الحمراء في مفاوضات لضمه بداية من الموسم المقبل لتدعيم صفوف الفريق بخدمات اللاعب المتألق هذا الموسم.

ورفضت إدارة بيراميدز مناقشة فكرة رحيل البوركيني إيريك تراوري نجم الفريق سواء للأهلي أو لغيره من الأندية الراغبة في الحصول على خدماته، مؤكدين على تمسكهم به ليصبح الناجي الوحيد من مذبحة الأجانب المقرر أن تحدث خلال فترة الانتقالات الصيفية في نادي بيراميدز.

ويعد إيريك واحد من أهم المطلوبين في النادي الأهلي حتى من قبل انتقاله لبيراميدز، وذلك منذ أن كان لاعباً في مصر المقاصة، إلا أن بيراميدز نجح في الحصول على خدماته بعد أن فاز بمزاد اللاعب وتكبدت خزينة بيراميدز قرابة الـ 40 مليون جنيه لشرائه في وقتها.

وفى سياق آخر

وافق مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم "إيفاب" على مقترح تلقاه من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بمنح الفرق الحق في إجراء 5 تغييرات بدلا من 3 تغييرات، لحماية اللاعبين بعد جائحة "كورونا".

وقال "الفيفا" في بيان رسمي صدر عنه اليوم، الجمعة، إن التغييرات الخمسة يشترط أن تجرى في ثلاث لحظات توقف أو بين شوطي المباراة لمنع إهدار الوقت.

وأوضح"الفيفا"، أن هذا التعديل يدخل حيز التنفيذ على الفور، ويكون تطبيقه مرتبطا بموافقة كل منظم للبطولات، على أن ينظر "الفيفا" و"إيفاب" إذا ما كان هذا التعديل يحتاج للتمديد لمزيد من الوقت.

ومنح"الفيفا" الحرية للاتحادات المنظمة للبطولات، في التوقف عن استخدام تقنية "الحكم المساعد بالفيديو" أو الاستمرار بها وفقا لتقدير كل منظم.

جروس يعلن اعتزاله التدريب بعد مسيرة دامت 32 عامًا

اقرأ أيضا