٢٠٠ مليون جنيه قيمة استغناء الإسماعيلي عن باهر المحمدي

الاثنين 11 مايو 2020 | 12:24 صباحاً
كتب : محمد عماد

كشف سعفان الصغير، مدرب حراس مرمى فريق كرة القدم بنادي الإسماعيلي، عن قيمة اللاعب باهر المحمدي السوقية.

وقال "الصغير"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي إبراهيم فايق على فضائية "أون تايم سبورت"، في برنامج "جمهور الثالثة"، إن باهر المحمدي لاعب مميز ومركزه حساس، وهو متألق؛ وبناءً على ذلك فإن مبلغ 200 مليون جنيه هو يستحقه اللاعب.

وأضاف أن هذا الرقم لم يسمع من قبل ولكن آخر ما سمعه أن باهر يريد الاحتراف ولا يريد الانتقال من الإسماعيلي إلا للاحتراف فقط.

وتابع "سواء الأهلي أو الزمالك إذا تمت المفاوضات على اللاعب فإن قيمة اللاعب ستقدرها إدارة الإسماعيلي، ولكن رغبة اللاعب هي الأهم.

وأشار الصغير إلى أن الإسماعيلي متمسك باللاعب ولكن نحن الآن في وقت تعليق الدوري ولن نتحدث في شيء، وما يهمنا الآن عدم زيادة أعداد الإصابات ووجود حلول لفيروس كورونا.

وتلقى مجلس إدارة نادي الزمالك، ردًا من جانب باهر المحمدي لاعب الإسماعيلي من أجل انتقاله إلى صفوف القلعة البيضاء بداية من الموسم المقبل.

وأبلغ باهر المحمدي مسئولي الزمالك عن طريق بعض الوسطاء الذي لجأ إليهم مسئولي النادي الأبيض لاستطلاع رأي اللاعب، برفضه لفكرة الانتقال إلى الزمالك في الموسم الجديد.

بينما جاء رد أحد المقربين من اللاعب خلال حديثه مع مسئولي الزمالك أن الأولوية لديه تتمثل في خروجه من الإسماعيلي للاحتراف الخارجي.

موضوعات ذات الصلة

الإسماعيلي يكشف موقفه من التعاقد مع بامبو وعواد

لاعب الزمالك يدخل دائرة اهتمام المقاولون العرب

اقرأ أيضا