في رمضان 2020.. نجمات فقدن القدرة على التعبير بسبب عمليات الجميل

الاثنين 11 مايو 2020 | 10:13 صباحاً
كتب : أحمد عفيفي

دائما تخضع نجمات الفن إلى عمليات التجميل على يد أطباء متخصصين، ولا يبيحون بهذا الأمر على الإطلاق، ولكن كاميرات الأعمال الفنية بشهر رمضان الجاري كشفت المستور، حيث لم يستطعوا تمثيل بعض المشاهد التي تحتاج إلى انفعال وشحنة عاطفية.

الفنانة ياسمين صبري

تعرضت الفنانة ياسمين صبري إلى النقد بسبب عدم تغير تعبيرات وجهها، ففي حلقات مسلسل فرصة تانية اعتمدت ياسمين صبري على "ريأكشن" واحد ونظرة واحدة طوال المسلسل حتى وإن تغيرت الأحداث حولها.

الفنانة حلا شيحة

وعلى نفس النهج تثير الفنانة حلا شيحة أثناء عرض مسلسل "خيانة عهد"، فهي تأثرت كثيراً بعد إجرائها عملية التجميل الأخيرة، ولا سيما أن بعض النقاد أكدوا أن فترة غيابها جعلتها تفقد القدرة تماماً على التمثيل، بسبب عدم إظهارها ملامح حقيقية في التعبير أثناء التمثيل.

الفنانة نبيلة عبيد

وكانت أسوأ تلك الفنانات هي الفنانة الكبيرة نبيلة عبيد، فإنها خضعت للكثير من عمليات التجمل، وهي شد الوجه، فهذا تسبب في عدم إظهار أي تعبيرات على وجهها ومهما حاولت تبقى ملامحها مشدودة بطريقة غريبة وغير مريحة للمشاهد.

الفنانة سلوى خطاب

الوضع لم يختلف كثيرا بالنسبة للفنانة سلوى خطاب التي تشارك هذا العام في مسلسل "جمع سالم"، فملامحها وعمليات التجميل التي قامت بها جعلت من الصعب تصديق أي تصرف تقوم به خلال المسلسل.

اقرأ ايضًا| غادة عبد الرازق تكشف تفاصيل غير متوقعة بشأن زوجها رقم 12

اقرأ ايضًا| تفاصيل وأحداث الحلقة 17 من مسلسل "خيانة عهد"