تفاصيل نهاية علاقة غير مشروعة بين عامل وربة منزل في سوهاج

الاثنين 11 مايو 2020 | 04:18 مساءً
كتب : عبير محمد

كانت دموعها تسابق كلماتها وتقول لقد كان الهاتف سبباً في تدهور حالتي وارتباطي في علاقات غير شرعية

ارتبطت "ابتسام" 37 عاما بعلاقة غير مشروعة ب "اكرم" 37 عاما بعد وفاة زوجها واستمرت العلاقة بينهما لمدة 4 سنوات، بعدها أراد التخلص منها فقتلها وقتل طفلتها معها ظنا بأنه سيطوي تفاصيل العلاقة الأثمة.

المكان مدينة الكوامل، وتحت جنح الظلام في أحد الأماكن النائية كان يجلس الجاني بصحبة المجني عليها وطفلتها بعد أن استدرجها للمكان بحجة قضاء وقت ممتع معها لكنه كان يخطط للتخلص منها ومن ابنتها بعد أن سئم تلك العلاقة وعدم قدرته علي تلبية متطلباتها.

استغل الجاني لهو الطفلة بعيدا عن والدتها، وقام بخنقها بحبل، وعندما حضرت الطفلة لقيت نفس مصير والدتها، وضع الجثتين في جوال وتحرك بهما بسيارته الربع نقل والقي الجثتين في ترعة بدائرة مركز جزيرة شندويل.

الأهالي عثروا علي الجثتين واخطروا المباحث، وتبين من التحريات ان الجاني هو عشيق المجني عليها، وانه أراد انهاء تلك العلاقة الغير مشروعة التي بدأت منذ 4 سنوات.

تلقي اللواء حسن محود، مدير امن سوهاج، إخطارا من العميد عبد الحميد أبو موسي، مدير المباحث الجنائية، يفيد ورود بلاغ من مركز شرطة جزيرة شندويل، بعثور الأهالي علي جثتين بنهر النيل.

وانتقل الي مكان الواقعة، ضباط مباحث المركز، وتبين من المعاينة ان الجثتين لسيدة وطفلة مجهولتين الهوية ومكبلتان بالحبال وفي حالة تعفن، وتبين من تحريات المباحث وفحص حالات الغيب ان المجني عليها محرر محضر باختفائها منذ 4 أيام.

وأشارت التحريات الي ارتباطها بعلاقة غير مشروعة، مع شخص يدعي اكرم، 37 عاما، يقيم مدينة سوهاج، وتم القبض علي المتهم، واعترف امام رجال المباحث بانها أراد التخلص من عشيقته البالغة من العمر 37 عاما، لكثرة طلباتها ورغبته في انعاء تلك العلاقة، وانه تخلص من ابنتها معها، بعد ان استدرجهما الي منطقة الكوامل

حرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة العامة التحقيقات، وتم نقل الجثتين لمشرحة مستشفي سوهاج العام.

صدمة.. لاعب شهير يقتل ابنه الصغير داخل الحجر الصحي

تأجيل محاكمة ممدوح حمزة بتهمة التحريض على العنف لـ1 يونيو

كورونا بريئة.. فرض كردون أمني حول قرية الدوية ببني سويف