بعد الدعاء لها.. نيللي كريم توجه رسالة إلى شريهان

الاثنين 11 مايو 2020 | 04:55 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

دونت الفنانة شريهان، أمس، تغريدة عبر حسابها الخاص على موقع التغرديات القصيرة "تويتر" تدعي من خلالها للفنانة نيللي كريم.

وقالت شريهان في الدعاء:"أن يقال اسمك في دعاء أحدهم كل يوم و أنت لا تشعر".

وكشفت نيللي كريم عن سعادتها من خلال الرد على تغريدة شريهان عبر حسابها الخاص على موقع التغريدات القصيرة "تويتر" قائلة: "احلى حاجة الواحد يصحى الصبح يلاقي إنسانة جميلة و صادقة و حساسة زيك يا شيري بتدعيلي".

وتابعت نيللي: "بحبك انتي عظيمه يا روح قلبي بكل معاني الكلمه. ربنا يديكي الصحه و السعاده و الرضا ليكي و عيلتك. بحبك اوي".

يذكر أن نيللي كريم يعرض لها حاليًا مسلسل بـ "100 وش"، ويشاركها بطولته كل من آسر ياسين، علا رشدي، محمد عبد العظيم وشريف الدسوقي، ومن تأليف عمرو الدالي وأحمد وائل، وإخراج كاملة أبو ذكري‏‎.

اقرأ ايضًا| بسبب الفتوة| معجب لـ مي عمر: "رعشة شفايفك روعة".. والفنانة ترد

اقرأ ايضًا| في رمضان 2020.. نجمات فقدن القدرة على التعبير بسبب عمليات الجميل

وفاء عامر تبكي بحرقة أمام هذا العمل

دائمًا يحرص عدد من الفنانين على متابعة أعمال زملائهم الفنية في شهر رمضان، ومن ضمن هؤلاء الفنانين هي وفاء عامر.

حيث حرص عمر فوزي أبن الفنانة وفاء عامر على نشر فيديو لوالدته عبر خاصية "إستوري" لحسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" بعد دخولها في نوبة بكاء من شدة التأثر بنهاية إحدى حلقات مسلسل "البرنس" الذي يشارك في بطولته الفنان محمد رمضان.

كتب عمر فوزي في وصف الفيديو: "ماما بتنسى أنه تمثيل، بصراحة البرنس رقم 1 مش كلام"، ليعيد محمد رمضان نشر الفيديو معلقًا "حبايبي".

يذكر أن مسلسل البرنس من تأليف وإخراج محمد سامي، إنتاج سينرجي-تامر مرسي ويشارك في بطولته عدد من الفنانين ومنهم؛ محمد رمضان، نور، أحمد زاهر، نجلاء بدر، روجينا، إدوارد، صفاء الطوخي، سلوى عثمان، محمد علاء، رحاب الجمل، دنيا عبد العزيز، محمد مهران، محمد جمعة، عبد العزيز مخيون، بدرية طلبة، أحمد داش وريم سامي.