مقتل مقاول على يد تاجر مخدرات في السلام

الاثنين 11 مايو 2020 | 06:07 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

استمعت نيابة شرق القاهرة الكلية، برئاسة المستشار أحمد عز، المحامي العام الأول للنيابات، لأقوال شقيق مقاول قتل علي يد مسجل خطر بمنطقة السلام، بسبب مطالبته لعدم بيع المخدرات في المنطقة أسفل منزله.

وأوضح " محمود.س" شقيق المجنى عليه "مقاول"، أن المتهم وآخرين كونوا تشكيلا عصابيا تخصص نشاطه الإجرامي فى الاتجار وترويج مخدر "الاستروكس"، مضيفا أنهم اتخذوا من دائرة قسم شرطة السلام مكانا لهم لمزاولة نشاطهم الإجرامي، بقصد تحقيق أرباح غير مشروعة.

وأضاف شقيق المجني عليه: "أن المتهم عقب قتل شقيقه، وقف يتباهى وسط المنطقة بممارسة نشاطه الإجرامى، وطالب المجني عليه من المتهم عدم الاتجار في المخدرات بالمنطقة، موضحا أن الجاني ظل يردد في الشارع عقب قتله المجنى عليه "حد عايز يموت تاني".

وأشار شقيق المجني عليه، إلى أنه عند اعتراض شقيقه القتيل على ترويجه المواد المخدرة في المنطقة، بالإضافة إلى تمكن رجال الشرطة من إلقاء القبض على أحد أفراد التشكيل العصابي، أعتقد القاتل أن شقيقه هو من أرشد عنهم، لافتا إلى أن المتهم ذهب إلى منزلهم وتعدى على والدهم انتقاما منه، وعند معاتبة المجني عليه له، قام المتهم بطعنه 5 طعنات نافذة، سقط غارقا في دمائه.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولي التحقيق، كما أمرت النيابة بحبس المتهم على ذمة التحقيق .

إقرأ أيضا..

كورونا بريئة.. فرض كردون أمني حول قرية الدوية ببني سويف

تفاصيل نهاية علاقة غير مشروعة بين عامل وربة منزل في سوهاج