شاهد.. مشاجرة بين ياسمين عبد العزيز وكريم فهمي عبر "إنستجرام"

الاثنين 11 مايو 2020 | 07:38 مساءً
كتب : دينا شفيق

شاركت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، جمهورها، منذ قليل، بصورة جديدة من كواليس مسلسل ونحب تاني ليه وهي برفقة الفنان كريم فهمي، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام. علقت الفنانة ياسمين عبد العزيز على الصور فقط بقلوب مكسورة .

عبد العزيز

وقام الفنان كريم فهمي بالرد عليها: "المفروض لما تقولي مسافره مع طليقك و واحد مش تمام زي وليد وسامعه بودني بيقولك انه معجب بيكي اقولك طبعا يا حبيبتي اتفضلي؟".

عبد العزيز

فقامت ياسمين عبد العزيز بالرد عليه قائلة: "مقلتش كدة بس برضو كان لازم متخيرنيش بينك وبين شغلي ومتزعقش كدة".

فقام كريم فهمي بالرد عليها مرة آخرى، قائلا: "وانتى المفروض شيفانى متعصب تستنى لما اهدى وبعدين نتكلم".

عبد العزيز

ونالت الصورة إعجاب الكثير من متابعيها وجاءت أبرز التعليقات كالآتي:

"لا لا مراد مختلف وهيصالحك لا"

"أحلى مسلسل الصراحة"

قصة مسلسل ونحب تاني ليه

تتناول قصة مسلسل ونحب تاني ليه، المشاكل الزوجية والأسرية في إطار كوميدي اجتماعي رومانسي، حول سيدة تعمل كمهندسة ديكور والتي تقوم بدورها الفنانة ياسمين عبد العزيز وهي متزوجة من الفنان شريف منير، وتنشأ بينهما كثير من الخلافات فى حياتهما الزوجية تنتهى بالانفصال، ثم تقابل البطلة الفنان كريم فهمي وتقع في حبه، وتطور الأحداث في هذا الإطار.

فريق عمل مسلسل ونحب تاني ليه

يأتي المسلسل من بطولة الفنان شريف منير وياسمين عبدالعزيز وكريم فهمي وتارا عماد وسوسن بدر وعماد رشاد،ومن ﺇﺧﺮاﺝ: مصطفى فكري، وتأليف عمرو محمود ياسين.

موعد مسلسل ونحب تاني ليه

يذاع مسلسل ونحب تاني ليه علي قناة CBC في تمام الساعة 9:30، ويتم بث قناة CBC عبر القمر الصناعي المصري نايلسات على تردد 11488، وبمعدل ترميز 27500، وبمعامل استقطاب أفقي، ومعامل تصحيح الخطأ: 6/5.

جدول مسلسلات عرض رمضان 2020 قناة cbc

و من ضمن المسلسلات التي ستُعرض في السباق الرمضاني، مسلسل “خيانة عهد” بطولة النجمة يسرا في عودة لها بعد غياب العام الماضي، و سيشاركها البطولة محموعة من النجوم.

هذا و أعلنت قنوات cbc والحياة الحمراء ودبي والفا مسلسلات عن عرضها للمسلسل على شاشتها خلال الشهر الكريم.

القنوات الناقلة لمسلسل خيانة عهد

سوف يتم عرض هذا المسلسل على عدة قنوات خاصة بالشركة المتحدة الإعلامية مثل cbc, وقناة cbc drama, وقناة دبي، والقناة الأولى المصرية، وقنا الحياة المصرية.

ترددات القنوات الناقلة لمسلسل خيانة عهد

يمكن مشاهدة هذا المسلسل من خلال البحث ترددات القنوات التالية: تردد قناة سي بي سي: 11488 h

تردد القناة المصرية الأولى: 11766 h

تردد قناة دبي: 12130 h

موعد عرض مسلسل خيانة عهد

يعرض مسلسل خيانة عهد للنجمة يسرا في تمام الساعة السابعة مساء.

تردد قناة سي بي سي cbc 2020 على النايل سات

– التردد: 11919 – 11488 .

– معدل الاستقطاب: أفقي h.

معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

مسلسل ليالينا رمضان 2020

تعود للفنانة غادة عبدالرازق للدراما بقوة كبيرة، وذلك بمشاركة النجم إياد نصار الذى أثبت موهبته الفنية بجدارة كبيرة خلال الأعمال الفنية التى قدمها.

أبطال مسلسل" ليالينا " رمضان 2020

مسلسل” ليالينا” بطولة غادة عادل، إياد نصار، صابرين، خالد الصاوى، صابرين، نورهان، محمد عادل، محمد علي رزق، وكوكبة لامعة من نجوم الفن والدراما، تأليف أحمد عبدالفتاح، وإخراج أحمد صالح.

مواعيد عرض مسلسل ليالينا فى رمضان والقنوات الناقلة للمسلسل

يعرض مسلسل" ليالينا" فى رمضان على شاشة قنوات"cbc" في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

مسلسل رجالة البيت لأحمد فهمي وأكرم حسني

مسلسل "رجالة البيت" تدور أحداثه فى حلقات منفصلة متصلة التي تناسب طبيعة الأعمال الكوميدية، ويعتمد على البطلين أحمد فهمى وأكرم حسنى اضافة إلى مشاركة ويزو وبيومى فؤاد وعارفة عبد الرسول ولطفى لبيب، مع ظهور العديد من الفنانين كضيوف شرف أبرزهم أيتن عامر التى ظهرت فى برومو العمل اضافة إلى أسماء أخرى تظهر فى الحلقات.

وتدور أحداث "رجالة البيت" في إطار كوميدى حول رجلين هما تيمون وبومبا، ولديهما مسئوليات وأسرة كبيرة، حيث يعيشان مع جدهما وباقى أفراد الأسرة فى نفس المنزل، لكن تتوالى المواقف عبر الحلقات، والتى تثبت أنهما أبعد ما يكون عن تحمل المسئولية وكل ذلك فى إطار كوميدى.

فريق عمل المسلسل رجالة البيت

يضم مسلسل رجالة البيت، بجانب أحمد فهمي وأكرم حسني مجموعة كبيرة من الفنان فضلا عن ضيوف الشرف خلال الحلقات حيث يشارك في بطولة المسلسل كلا من لطفي لبيب وعارفة عبد الرسول والنجم الكوميدي بيومي فؤاد، هذا الي جانب مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف أبرزهم آيتن عامر التي ظهرت خلال برومو المسلسل الذي تم طرحة خلال الفترة الماضية.

القنوات الناقلة لمسلسل رجالة البيت في رمضان

وعن القنوات الناقلة لمسلسل رجالة البيت بطولة أحمد فهمي وأكرم حسني في رمضان 2020، فقد أعلنت شركة سينرجي المنتجة لمسلسل، عرضه خلال شهر رمضان المقبل، عبر كلا من القنوات التالية CBC و DMC و ON خلال شهر رمضان المقبل 2020، وذلك بعدما استطاعت هذه القنوات الحصول على حق عرضه عبر شاشاتها في رمضان.

موعد عرض مسلسل رجالة البيت

يعرض مسلسل رجالة البيت في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

تردد قناة سي بي سي cbc 2020 على النايل السات

– التردد: 11919 – 11488 .

– معدل الاستقطاب: أفقي h.

معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

اقرأ ايضًا| بسبب الفتوة| معجب لـ مي عمر: "رعشة شفايفك روعة".. والفنانة ترد

اقرأ ايضًا| في رمضان 2020.. نجمات فقدن القدرة على التعبير بسبب عمليات الجميل