تقارير مغربية تكشف رغبة الزمالك في ضم كينو

الاثنين 11 مايو 2020 | 10:24 مساءً
كتب : إسلام البشبيشي

كشفت تقارير صحفية مغربية اليوم، عن اضطرار مسؤولي نادي الزمالك لبيع أحد نجومه أشرف بن شرقي وفرجانى ساسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ونشرت صحيفة المنتخب المغربية تقرير، جاء كالأتى : "سيضطر مسؤولو نادي الزمالك المصري، إلى بيع احد نجميه، التونسي فرجاني ساسي أو المغربي أشرف بنشرقي، وذلك لتوفير سيولة مالية لانتداب مهاجم هداف في شخص البرازيلي كينو الذي يلعب حاليا لنادي بيراميدز المصري، والذي يعمل أيضا الغريم التقليدي الأهلي لضمه إلى صفوفه.

وأكدت تقارير إعلامية مصرية، أن إدارة الزمالك فى حال تلبية رغبة مدرب الفريق باتريس كارتيرون، الذي يشدد على النادي بضرورة انتداب مهاجم هداف، فليس لها خيار سوى الرضوخ لرغبة المدرب وبيع أحد نجميه المذكورين.

ويبدو أن الأقرب للبيع هو الدولي التونسي، الذي يتقاضى أجرا سنويا مرتفعات في حدود مليون و500 الف دولار (42 مليون جنيه مصري) ، بينما بنشرقي قد لا يشمله البيع، بالنظر لما يمثله من ثقل كبير في خط هجوم الفريق الأبيض، وأجره السنوي أقل من أجر ساسي، في حدود 900 الف دولار، حوالي (18 مليون جنيه مصري).

واختتمت: "إلا أن التكهنات تبقى واردة لبيع الدولي المغربي، نظرا لقيمته المالية المرتفعة في سوق الإنتقالات، بعدما حددت إدارة الزمالك ثمن بيع عقده في 5 مليون كحد أدنى، وبإمكان ارتفاع قيمة اللاعب المغربي السوقية، نظرا للعروض القوية التي وصلت إليه من أندية فرنسية ويونانية وتركية".

بطولة العالم.. روبرتس مديرًا إداريًا لفريق ويليامز

اقرأ أيضا