السيسي يوجه التحية لطاقم التمريض في يومهم العالمي

الثلاثاء 12 مايو 2020 | 01:45 مساءً
كتب : سهام يحيى

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، رسالة إلى أعضاء الفريق الطبي من طاقم التمريض في يوم التمريض العالمي.

قال الرئيس عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك "بالأصالة عن نفسي وعن الشعب المصري العظيم، أقدم تحية تقدير واحترام للعاملين في مجال التمريض".

وأكد الرئيس في رسالته، أنهم يقدمون تضحيات غالية من أجل تلك الرسالة الإنسانية النبيلة التي يؤدونها بجد وشرف، خاصة خلال تلك المرحلة الصعبة ويثبتون خلالها كفاءتهم، وإخلاصهم للوطن وأبنائه.

اقرا ايضا..

الصحة العالمية توجه رسالة للمواطنين بسبب ارتفاع حالات كورونا

قالت الدكتورة رنا الحجة، مديرة إدارة البرامج، المكتب الإقليمي لشرق المتوسط، إن منظمة الصحة العالمية توجه الدعم التقني والطبي للحكومة المصرية في مواجهة فيروس كورونا المستجد.

وطالبت "الحجة"، خلال كلمتها المؤتمر الصحفي للمنظمة الصحة العالمية، عن طريق الفيديو حول أحدث تطورات مرض فيروس كورونا المستجد (COVID-19) الحكومة المصرية بزيادة نسبة الفحوصات الخاصة بفيروس كورونا لافتة أن مصر بدأت بالفعل فى تنفيذ هذا الأمر.

ووجهت مسئولة الصحة العالمية رسالة للشعب المصري بضرورة زيادة الالتزام على المستوى المجتمعي بالإجراءات الإحترازية وخصوصا بالأماكن العامة لمنع انتشار فيروس كورونا، مطالبة لمتابعة الحالات المصابة للحد من ارتفاع نسبة الوفيات، مع ضرورة حماية الفئات الكبار فى السن نظرا لأنهم الأكثر عرضة للإصابة بالمرض.

هل المعصية تؤثر في صحة الصيام أو تبطله؟.. الإفتاء تُجيب

.

اقرأ أيضا