رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

برلماني يطالب بحظر المواقع الإباحية نهائيًا .. تفاصيل

دعاره

نالت فكرة قدمها نائب برلمانى إعجاب الملايين من الشعب المصري، فقد طالب فايز بركات، عضو لجنة التعليم والبحث العلمي بمجلس النواب بحظر المواقع الإباحية نهائيًا من أجل الحفاظ على الشباب، مؤكدًا أن هذه المواقع هدفها النيل من شباب مصر بطرق خبيثة.

وقد أيد عضو لجنة التعليم والبحث العلمي بمجلس النواب، جهود المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام التى تجلت فى تحديد لائحة تراخيص الصحف والمواقع الإلكترونية والوسائل الإعلامية التي أقرها، الخاصة بتداول واستيراد المطبوعات الأجنبية الواردة من خارج مصر.

وقال إن الدولة ضد أى عنف وكراهية ولا تبيح أبدا العنصرية وتتقبل آراء الجميع ولكن لا تسمح بدخول أى كتب أو منشورات من الخارج تهدف لتدمير عقول الكبار والصغار ولذلك قام المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بتقديم هذه اللائحة.

وكان المجلس الأعلى لـ تنظيم الإعلام، حدد فى لائحة تراخيص الصحف والمواقع الإلكترونية والوسائل الإعلامية التي أقرها، ضوابط تداول واستيراد المطبوعات الأجنبية الواردة من خارج مصر.

ونصت المادة ٧ من اللائحة التى صدرت على أن يُحظر دخول أو تداول أو عرض المطبوعات الواردة من خارج جمهورية مصر العربية إذا كانت تتضمن مواد إباحية أو تدعو إليها أو تتعرض للأديان والمذاهب الدينية تعرضًا من شأنه تكدير السلم العام، أو التي تحض على التمييز أو العنف أو العنصرية أو الكراهية.

اقرأ ايضًا:

إخلاء سبيل صينيين متهمين بالاشتراك مع حنين حسام في نشر الفجور عبر "التيك توك"

لهذا السبب.. انتحار ربة منزل بالمنوفية

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات