"بالتونة".. ماجدة منير تكشف كواليس كوميدية خلال تصوير مشهد التكفيري "فيديو"

الاربعاء 13 مايو 2020 | 03:01 مساءً
كتب : دينا شفيق

كشفت الفنانة ماجدة منير، على العديد من الكواليس الكوميدية خلال تصويرها مسلسل الاختيار بطولة النجم أمير كرارة، ببرنامج "هذا الصباح"، المذاع على فضائية "إكسترا نيوز"، حيث من المعتاد عرض المسلسل يوميا في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على قناة أون الفضائية.

وقالت ماجدة منير خلال الحلقة أن الفن هو القوى الناعمة التى لا تعتمد على المواعظ أو الأسلحة، فلا بد أن يكون الفن مؤثرا بين الناس، معلقة: "الفن يمكن أن يقوم بثورات فسلاحه هو توعية الناس".

وأضافت إنها تتمنى أن يتم سنويًا طرح عمل درامى محترم يظهر فيه حياة جنود الوطن الأوفياء ومدى معاناتهم فى محاربة الأعداء.

وتابعت ماجدة منير : "أنا مبحبش الفن يبقى مباشر أو فيه مواعظ، الأفضل أن يكون السيناريو به معلومة يكتشفها المشاهد من خلال أحداث العمل".

وسردت ماجدة منير موقفا كوميديا من كواليس عمل مسلسل الاختيار أثناء تصوير مشهد التكفيرى مع والدته قائلة: "ابنى فى المشهد كان بياكل التونة بإيده وكانت مبهدلة ومزيتة، والمفروض يقعد جمبى ويوصينى على أبنائه ومن ثم يبدأ فى الطبطة عليا لغاية مغرقنى تونة".

شهدت الحلقة 19 من مسلسل الاختيار، أحداثاً متتالية، حيث استشهد الجندى "عبد الله" شقيق سعد _ محمود حافظ، والذى كان ينتظر الاحتفال بزواجه في عيد الأضحى عام 2014، وذلك أثناء استهداف كمين الفرافرة في شهر رمضان وقتل 24 من جنودنا وضباطنا البواسل، في حادث يخلوا من الرحمة الإنسانية.

واستشهد عبد الله عن طريق رصاصة أطلقها التكفيريون عليه أثناء المداهمة، حيث شاهد التكفيرى أبو حمزة الجنوبى – إسلام حافظ، سعد وهو يسقط، ليكمل عليه في مشهد مؤثر، خاصة أن سعد وإسلام حافظ أصدقاء منذ الطفولة وتربطهم صلة قرابة، وهو ما يوضح أن الإرهابيين خائنين يقتلون أقرب الناس إليهم.

وعلى الجانب الآخر، حيث يدافع جنود وضباط كمين الفرافرة ويحاولون صد قذائف التكفيريين وتبادل إطلاق النار، أصاب ضابط الإرهابى عمشاوى بطلق نارى في كتفه، وهى أول الإصابات التي تلقاها عمشاوى منذ أن بدأ التعاون مع التكفيريين.

مواعيد عرض مسلسل الاختيار الحلقة 19لـ أمير كرارة والقنوات الناقلة

سيعرض مسلسل الاختيار الحلقة 19 عبر شاشة قناة "on" الفضائية خلال شهر رمضان الكريم، ويعرض مسلسل الاختيار الحلقة 19في تمام الساعة التاسعة مساءً، ويعاد في الساعات التالية: 4 صباحًا، و9 صباحًا، و3:30 مساءً، في حين يُذاع على قناة ON E دراما الساعة 10:15 مساءً، ويعاد الساعة 2 صباحًا، و1:15 مساءً.

ويعرض أيضًا على قناة MBC DRAMA في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت السعودية، و7 مساءً بتوقيت مصر.

ويتم إذاعته أيضًا على قناة ART حكايات الساعة 10 مساءً بتوقيت مصر، و11 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية،

و12 منتصف الليل بتوقيت الإمارات.

تردد القنوات الناقلة لمسلسل الأختيار لـ أميركرارة

تردد قناة ON E في رمضان

معدل الترميز: 27500.

التردد: 10853.

الاستقطاب: أفقي (H).

معامل تصحيح الخطأ: 6/5.

القمر الصناعي: نايل سات 101/102.

اسم القناة على الرسيفر: ON E.

وحقق مسلسل الاختيار نجاح ساحق، ولا سيما أنة يتناول قصة الشهيد أحمد المنسي، منذ عرض أولى حلقاته، مطلع الشهر الفضيل.

أقرا ايضًا:

شاهد.. أحمد مكي يتذكر أيام ما قبل الشهرة بصورة نادرة

وفاء عامر تبكي بحرقة أمام هذا العمل "فيديو"