حكم الزوجة التي لا تكرم أهل زوجها.. فيديو

الاربعاء 13 مايو 2020 | 08:54 مساءً
كتب : دينا سليمان

قالت آمنة نصير، أستاذ الفلسفة والعقيدة الإسلامية، إنه من الضروري، أن تكرم الزوجة أهل زوجها، وتتعامل معهم برفق وود.

وأضافت آمنة نصير، خلال برنامج «نور النبي»، مع الإعلامي حمدي رزق، على قناة «صدى البلد»: "لابد وأن تكرم الزوجة أهل زوجها وتتعامل معهم بالجمال الذي نعرفه في كرم المرأة المصرية وترحب بهم وتعاملهم بود".

وأضافت: "من الضروري أن تبدو أخلاق المرأة المصرية الجميلة مع أهل زوجك والتعامل معهم بأفضل معاملة".

واختتمت، موجهة حديثها لزوجة أحد المتصلين، الذي اشتكى من معاملة زوجته لأهله: "أتمنى أن زوجك الكريم يبلغنا بأنك فعلتي ذلك بحبك لأهله وأن تكوني ودودة بهم وأكرمي ضيفك لأن إكرام الضيف جزء من عقيدتنا وإسلامنا".

في سياق اخر طالب نقيب المحامين رجائي عطية، الموظف بالنقابة عدنان عفت عبد السلام، بأصول كافة التعاقدات التي أبرمتها النقابة العامة بشأن عقد القرض من جهة أجنبية بمبلغ 172 مليون يورو، وما واكب ذلك من تعاقدات أخرى، موقع عليها من النقيب السابق سامح عاشور.

نوافى الآن بأصول كافة التعاقدات التي أبرمتها النقابة العامة بشأن عقد القرض من جهة أجنبية بمبلغ 172 مليون يورو، وما واكب ذلك من تعاقدات مع شركة دلتا للتنمية العمرانية، وشركة "تحالف المقاولون المتحدون" (الخليل للمقاولات العامة والتوريدات والنجار للمقاولات وشركاه ومكة للإنشاء والتعمير- وعقد التمويل المبرم بين الأستاذ سامح عاشور النقيب السابق وبين شركة وادي البردي وشركة بلوك الشرق الأوسط وشركة الإمارات العربية في 29/10/2018) للحصول من شركة وادي البردي -ومقرها لندن- المملكة المتحدة- على قرض لنقابة قيمته 172 مليون يورو، وعقد ثان بذات الخصوص.

"تبين لنا أن الموظف عدنان عفت عبد السلام قد ترك النقابة بدون إذن بعد أن أوضح أن هذه المستندات موجودة لدى الأستاذ/ النقيب السابق وطلب إخراجه من هذه المسألة وقيام أعضاء المجلس السابق بطلب هذه المستندات من الأستاذ النقيب السابق".

اقرأ ايضا..

وزير النقل يوجه بقطارات إضافية في المحطات بعد زيارة مفاجئة "صور"

انخفاض ملحوظ.. الصحة تعلن حصيلة مصابي وضحايا كورونا اليوم الأربعاء

اقرأ أيضا