رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

جومانا مراد: "دوري في خيانة عهد محبوب جدا"

جومانا مراد

قالت النجمة جومانا مراد، إنها تفضل الأدوار المركبة التي تستفز المشاهدين، وتحظى بحبهم في ذات الوقت.

موضحة أن دورها في مسلسل "خيانة عهد"، أحدث حالة في مصر والمجتمع العربي، وتابعت: "شيرين ورغم كل الشر اللى في شخصيتها إلا أن كل المشاهدين أحبوها بقوه لأنها أصبحت بهذا الشكل لوجود دوافع أجبرتها على ذلك..مثل هذه النوعية من الأدوار "بطلع إمكانيات الممثل".

وأضافت النجمة جومانا مراد، خلال حوارها مع الإعلامي وائل الإبراشى، ببرنامج "التاسعة"،المذاع عبر القناة الأولى المصرية، أنها تتابع رد فعل المشاهدين، بشكل مستمر، من خلال السوشيال ميديا، وتأكدت أن مسلسل "خيانة عهد" وشخصية شيرين، محبوب لدى المصريين والعرب.

في سياق آخر أشاد عمر عبد الله المصاب بكورنا في الأقصر، بالأطقم الطبية القائمة على رعاية مرضى فيروس كورونا المستجد "كوفيد19"، لافتاً إلى أنه يعمل في المجال الطبي، وانتقل له الفيروس ومن ثم نقله إلى 21 من أفراد عائلته، بينهم نساء وأطفال ورجال، وتابع:"أنا مبسوط من اهتمام الإعلام والمسئولين بمرضى فيروس كورونا المستجد والتخفيف عليهم فى محنتهم".

وأضاف "عبد الله"، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "التاسعة"، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر القناة الأولى المصرية، أنه يتواجد فى العزل الصحى منذ ثلاث أسابيع، وباقى أفراد عائلته أتواجد فى العزل منذ 3 أسابيع، ونحظى برعاية صحية جيدة.

ووجه "عبد الله"، الشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى ووزيرة الصحة،على الدور الكبير المبذول فى الاهتمام بمرضى فيروس كورونا، وتابع:"ربنا يعينكم على اللى أنتم فيهم".

إقرأ أيضًا..

الإبراشي: التعايش مع كورونا هو الحل لحين التوصل للعلاج

تامر أمين لشيخ الحارة: "مفيش حاجة اسمها رقاصة محترمة"

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات