اتحاد أمريكا الجنوبية يضع 4 قواعد جديدة لمباريات كأس ليبرتادوريس

الخميس 14 مايو 2020 | 10:40 صباحاً
كتب : أحمد عصام

أصدر اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم "الكونميبول"، قواعد جديدة لمكافحة فيروس كورونا المستجد، أول هذه القواعد التي أبلغت بها الفرق المشاركة في كأس ليبرتادوريس وكأس سودامريكانا، أنه ينبغي على اللاعبين تجنب البصق وتقبيل الكرات.

وتوقفت البطولتان في مارس، بسبب تفشي الفيروس ولم يتحدد بعد موعد انطلاقهما من جديد.

كما قال الكونميبول في بيان، إن اللاعبين عليهم عدم استخراج المخاط من أنوفهم أو استبدال قمصان اللعب مع المنافسين بعد المباراة.

وينبغي أيضا أن يستخدموا زجاجات المياه الخاصة بهم.

ويجب على اللاعبين ارتداء كمامات في المقابلات الصحفية بعد المباريات، بالإضافة إلى اللاعبين الموجودين على مقاعد البدلاء.

نجم توتنهام ينجوا من هجوم "مرعب" على منزله

نجا النجم الدولي الإنجليزي ديلي آلي لاعب نادي توتنهام، من إصابات خطيرة، بعد دخوله في شجار مع لصين اقتحما منزله بقوة السكاكين في لندن.

وأكدت تقارير صحفية، أن ديلي آلي، كان معزولا في منزله مع شقيقه وصديقتيهما وصديق مقرب، استعدادًا لاستئناف التدريبات بعد توقف منذ مارس، بسبب فيروس كورونا.

واقتحم رجلان المنزل بعد منتصف الليل، ودخلا في مشاجرة مع لاعب منتخب إنجلترا، قبل أن يلوذا بالفرار وفي حوزتهما مسروقات من المجوهرات والساعات، من دون أن يتم القبض عليهما.

وأشارت التقارير الصحفية، إلى أن آلي والآخرين كانوا في وضع نفسي سيء بعد الذي مروا به، لكنهم لم يصابوا بأذى، ناقلة عن متحدث باسم الشرطة قوله "تم استدعاء الشرطة بعد الإبلاغ عن تعرض عنوان سكني في بارنيت للسرقة".

وتابع: "دخل رجلان إلى العقار وسرقا موجودات من المجوهرات، بما في ذلك ساعات، قبل أن يلوذا بالفرار"، كاشفا أن "أحد المقيمين في العقار، يبلغ من العمر 20 عاما، أصيب بجروح طفيفة في الوجه بعد الاعتداء عليه، لم يكن بحاجة الى علاج في المستشفى".

استادات تعلن اكتمال حجز المرحلة الأولى من عضوية "city club" شبين الكوم

مرتضى منصور يكشف مصير لقب الدوري إذا تم إلغاؤه

عمرو وردة يفجر مفاجآت مدوية حول رحيله عن لاريسا

اقرأ أيضا