رامي عياش يثير الجدل بعد إعلانه تناول الثعابين والضفادع كوجبات مفضلة

الخميس 14 مايو 2020 | 10:53 صباحاً
كتب : أحمد عفيفي

حالة من الجدل أثرها المطرب رامي عياش بسبب تصريحة الأخير بشأن الثعابين، وكان هذا التصريح أثناء استضافتة ببرنامج "إغلب السقا" الذي يقدمة الفنان أحمد السقا بقناة "mbc مصر" الفضائية.

وقال رامي خلال الحلقة: "أنة لا يواجة أي مشكلة في أكل الثعابيين ولكنة يحبها مشوية فقط، مشيراً أنة يحب الأكلات الغريبة بالمجتمعات مثل الملوخية المصرية وأكل الضفادع في لبنان".

وكان الفنان رامي عياش، قد حل ضيفًا على برنامج "اغلب السقا"، وشارك في العديد من الفقرات الترفيهية مع الفنان أحمد السقا، والتي تغلب في أغلبها قبل أن يحسم أحمد السقا، النتيجة لصالحه بالفوز بالحلقة وتم التبرع بقيمة الجائزة والتي تقدر بنحو 100 ألف جنيه لصالح إحدى الجمعيات الخيرية.

اقرأ ايضًا| في رمضان.. رقص ولعب لـ"هنا الزاهد" في إفطار جماعي مع أصدقائها

اقرأ ايضًا| جومانا مراد تكشف أسباب عشقها لشخصية شيرين الشريرة

أحمد صلاح حسني أحدث ضيوف شرف مسلسل الاختيار

شارك الفنان أحمد صلاح حسني جمهوره بصورة جديدة له عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

ويظهر أحمد صلاح في الصورة من كواليس مسلسل الاختيار بعدما أعلن قيامه بتجسيد شخصية العقيد البطل رامي حسنين.

وعلق أحمد على صورته قائلا: "العقيد البطل رامي حسنين والذي أتشرف بتجسيد شخصيته قريبا ان شاء الله في مسلسل الاخنيار ربنا يرحمه ويرحم جميع شهداء الوطن الاختيار رامي حسنين احمد صلاح حسني قريبا شهداء الوطن".

ويشارك الفنان أحمد صلاح حسني في بطولة مسلسل الفتوة مع الفنان ياسر جلال ومي عمر ورياض الخولي وأحمد خليل من تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.

ومسلسل "الفتوة" أحداثه تدور فى زمن غير معاصر، وتعود الأحداث للوراء 100 عام، معتمدة على الطابع الشعبى ويتم تناوله بشكل اجتماعي لا يخلو من الجانب الرومانسي والأكشن والكوميدي.