انفراد.. رضوان ينتقم من "فتحي وياسر".. مسلسل البرنس الحلقة 21 (فيديو)

الخميس 14 مايو 2020 | 07:41 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

حالة من الجدل أثارها مسلسل البرنس بعد خروج رضوان من السجن، حيث أن رضوان سينتقم من ياسر وفتحي، وينتظر الجمهور عرض مسلسل البرنس الحلقة 21 بشغق كبير لما تحتويه الحلقة من أحداث نارية ومثيرة.

انفراد.. انتقام رضوان البرنس من أشقائه

وانفردت جريدة "بلدنا اليوم" بمشهد ضرب رضوان البرنس لأشقائة فتحي وياسر، وقام بتكسير الصيدلية عليهم وقاموا أهالي الشربية بـ "تسليك" رضوان ولكنهم لم يستطيعوا.

مسلسل البرنس الحلقة 21

شهدت الحلقة 20 من مسلسل البرنس، بطولة الفنان محمد رمضان، والذي حاز على إعجاب الجمهور، الكثير من الأحداث الساخنة، حيث تتواصل أحداث المسلسل والذي يتم عرضه ضمن الدراما الرمضانية عبر قنوات dmc الفضائية فينتظر الكثيرين استكمال الحلقة 20 بعد الأحداث الشيقة التي حدثت بها.

بدأت أحداث الحلقة العشرين من مسلسل البرنس، الذي يعرض على قناتي dmc، وdmc دراما، طوال أيام شهر رمضان، بمشهد جمع "نورا" ريم سامي و"علا" نور اللبنانية و"عادل" أحمد داش أثناء بحثهم عن "مريم" ابنة "رضوان البرنس" الشخصية التي يقدمها الفنان محمد رمضان فيما لم يعثروا عليها نهائيا .

واستكملت الحلقة بين كل من "نجية" الفنانة أحلام الجريتلي و"سميحة" الفنانة سلوى عثمان و"فدوى" الفنانة روجينا حول علاقة "فدوى" بـ"فتحي" الفنان أحمد زاهر وكيف تعرفا على بعضهما وتزوجا، فيما دخل "ياسر" الفنان محمد علاء وأخذته فدوى إلى الغرفة للحديث معه.

وانتقل المشهد إلى السجن بين كل من "رضوان البرنس" محمد رمضان و"نورا" ريم سامي وصفاء الطوخى و"حمادة" الفنان محمد مهران وشقيقته "علا" نور اللبنانية بينما تحدث حمادة مع شقيقة رضوان وهو ما دفع رضوان البرنس لأن يرفض ذلك، مؤكدا له أنه لن يتحدث معها مرة أخرى.

واجتمع "فتحي" مع "فدوى" وأحد تجار المخدرات الشخصية التي يقدمها الفنان محمد غنيم وذلك من أجل التجارة فى الهيروين بعيدا عن الحشيش، بينما انتقل المشهد إلى الحارة، بينما تحدث ياسر مع رأفت حول علاقة الأول بفدوى، حيث كشف ياسر أنه لا يستطيع أن يبتعد عن فدوى نهائيا.

أبطال مسلسل البرنس الحلقة 21

ويشارك فى بطولة العمل، محمد رمضان، نور اللبنانية، وروجينا، وأحمد زاهر، ونجلاء بدر، وإدوارد، ودنيا عبدالعزيز، وعبدالعزيز مخيون، وريم سامى، وسلوى عثمان، ومحمد علاء، وصفاء الطوخى، ومحمد حاتم، ورحاب الجمل، وحازم إيهاب، وأحمد داش، والمسلسل من إنتاج شركة سينرجي.

اقرأ ايضًا|"يشترط عدم اللمس".. يوسف الشريف يثير الجدل بسبب مشهد من النهاية

اقرأ ايضًا| شاهد.. مسلسل خيانة عهد الحلقة 21 كاملة لـ يسرا