شاهد.. مسلسل الاختيار الحلقة 22 كاملة لـ أمير كرارة

الجمعة 15 مايو 2020 | 08:48 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

تعرض قناة "ON"، العديد من المسلسلات والبرامج في شهر رمضان المبارك، ومنها مسلسل "الاختيار" للنجم أمير كرارة.

مسلسل الاختيار الحلقة 22

شهدت الحلقة ال 21 من مسلسل "الاختيار" الذي يتناول قصة الشهيد أحمد المنسي، وجاءت بعنوان "ليبيا"، استقرار الإرهابي هشام عشماوي في ليبيا، وقام بتغيير اسمه إلى "ابوعمر المهاجر"، وعرض عليهم بعض الإرهابيين بليبيا مبايعة الإرهابي أبوبكر البغدادي، ولكن الإرهابيين عشماوي وعماد وعمر رفضوا في بادئ الأمر.

تناولت الحلقة ايضا حادث استشهاد النائب العام هشام بركات، كما تم قتل عدد كبير من الإرهابيين في سيناء، واستشهاد بعض جنود القوات المسلحة.

وقام المنسي بزيارة سعد شقيق الشهيد عبدالله في قريته، فيما رفض عشماوي وعماد وعمر مبايعة البغدادي، ومحاولة عشماوي التواصل مع الإرهابي أيمن الظواهري.

وأظهرت الحلقه انشقاقات داخل الجماعات الإرهابية، وإصرار عشماوي على إنشاء جماعة جديدة اسمها المرابطون، مع وضع صورته واسمه الحقيقي أميرا لهذه الجماعة، ورفع فيديو على النت.

وظهر في الحلقة الفنان أحمد خالد صالح في أول ظهور له بالمسلسل بشخصية أحد الضباط، وظهر أيضا لأول مرة الفنان أحمد صلاح حسني في شخصية الضابط رامي حسين قائد الكتيبة 103، وأبلغ المنسي بأنه سيعود مرة آخرى لسيناء ليقود نفس الكتيبة من بعده.

كما استقر الإرهابي عماد على العودة مرة أخرى لمصر لإقامة إمارة إسلامية في كرداسة، وخاصة أن وجوده في ليبيا لم يعد مفيدا لأنه يشعر بأن عشماوي يغير منه.

وانتهت الحلقة باستشهاد الضابط رامي حسين بعد تفجير سيارته.

مواعيد عرض مسلسل الاختيار لـ أمير كرارة والقنوات الناقلة

سيعرض مسلسل الاختيار الحلقة 21 عبر شاشة قناة "on" الفضائية خلال شهر رمضان الكريم، ويعرض مسلسل الاختيار الحلقة 20 في تمام الساعة التاسعة مساءً، ويعاد في الساعات التالية: 4 صباحًا، و9 صباحًا، و3:30 مساءً، في حين يُذاع على قناة ON E دراما الساعة 10:15 مساءً، ويعاد الساعة 2 صباحًا، و1:15 مساءً.

ويعرض أيضًا على قناة MBC DRAMA في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت السعودية، و7 مساءً بتوقيت مصر.

أبطال مسلسل الاختيار

مسلسل "الاختيار" بطولة أمير كرارة وأحمد العوضى ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق وعدد كبير من الفنانين وهم محمد إمام، آسر ياسين، ومحمد رجب، وإياد نصار، وكريم محمود عبد العزيز، وماجد المصرى، وصلاح عبد الله، وكريم عبد الخالق، ومحمد عز، ومها نصار، وآخرين وهو تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى، ويعد الأعمال المرتقبة بشدة في دراما رمضان هذا العام.

اقرأ ايضًا| بعد اعتدائه على رجل أمن.. أحمد فلوكس: "مش هسيب حقي"

اقرأ ايضًا| شاهد.. فوازير "ألف ليلة وليلة" الحلقة 22 كاملة

بث مباشر مسلسل الاختيار الحلقة 22 كاملة لـ أمير كرارة

تقدم لكم جريدة بلدنا اليوم خلال السطور مسلسل الاختيار الحلقة 22 لمشاهدة الحلقة أضغــــــط هنــــــــــا .