شاهد.. سوزان نجم الدين لـ رامز جلال: "مش بخاف وبحب المغامرة"

الجمعة 15 مايو 2020 | 08:55 مساءً
كتب : دينا سليمان

طلت اليوم في برنامج المقالب رامز جلال "مجنون رسمي" الفنانة السورية سوزان نجم الدين، كأحد ضحايا البرنامج في الحلقة 22 على قناة MBC مصر الساعة 6:45 دقيقة مساء .

قدم رامز جلال ضيفة حلقة اليوم الممثلة سوزان نجم الدين، بحالة من رد الإعتبار عن ماقلته عنه وعن برنامجة في الأعوام السابقة، ثم إستقبلتها معدة البرنامج وبدأ رامز في حالة السخرية المعهودة عنه عن تصرفات الضيف.

ثم بدأت الفقرة الأولى بإستقبال المذيعة أروى للضيفة وتوالت الأسئلة حتى جاءت فقرة ظهور "رامز" وبدأ في تنفيذ مقلبة وكانت المفاجأة رد فعل الفنانة وهو أخذ التصرفات بحالة من الضحك وهدوء أعصاب مردده : "أنا مش بخاف وبحب المغامرة".

وكان لرد فعلها الهادئ مردود ظهر على رامز جلال أن ماحدث لايرضي غروره من تصوره أنه يستطيع رعب الضيف، ولكن إستطاعت سوزان نجم الدين إثبات عكس ذلك.

الجدير بالذكر أن إستقبل برنامج رامز جلال مجنون رسمي منذ بداية أولى حلقاته في بداية شهر رمضان الكريم عدد من نجوم الفن والكرة ومنهم "غادة عادل، وعلي معلول، وياسمين صبري، وأمينة خليل، وحسن عسيري، وياسمين رئيس، ومحمود عبد المنعم" كهربا"، وحمدي الميرغني، وبدرية طلبة، وباسم ياخور، ومحمد الشناوي، وفيفي عبده، وعبد الله بالخير، وحسن شاكوش، وطارق حامد، وريهام عبد الغفور، وحمو بيكا، ومنة عرفة، وبسمة، وبوسي".

فكرة برنامج رامز مجنون رسمي

وتدور فكرة المقلب، من خلال استدعاء الضيف بواسطة المغنية والإعلامية أروى وذلك لأنها قد اشتهرت بتقديم البرامج ولثقة الفنانين بها، وإجلاس الضيف على كرسي كهربائي دون علمه ثم يحاول الضيف القيام من على الكرسي ولكن يتم تربيطه بالسلاسل ولا يستطيع النهوض.

بعد اعتدائه على رجل أمن.. أحمد فلوكس: "مش هسيب حقي"