الأهلي يكشف حقيقة التعاقد مع باهر المحمدي

الجمعة 15 مايو 2020 | 10:40 مساءً
كتب : خالد رزق

ترددت في الساعات الأخيرة أنباء عن تعاقد النادي الأهلي مع لاعب الإسماعيلي باهر المحمدي لينضم للقلعة الحمراء في الصيف المقبل.

وذكرت التقارير الصحفية أن باهر المحمدي سيحصل علي 60 مليون جنيه مقابل الانضمام للمارد الأحمر لـ 4 سنوات.

ورد أمير توفيق مدير التعاقدات والتسويق بالنادي الأهلي على تغريدة أحد رواد موقع التواصل تويتر والتي هنأ فيها الأهلي بالتعاقد مع باهر المحمدي، حيث قال الأول :"الأخبار المنتشرة دي مش صح".

يُذكر أن اسم باهر المحمدي ارتبط مرارًا وتكرارًا بالانتقال للأهلي أو الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، على الرغم من النفي المتكرر لمسئولي ناديه، الذي أكدوا رغبته في الاحتراف الخارجي.

وخاض باهر المحمدي البالغ من العمر 23 عامًا والذي يخضع لفترة تأهيل في الوقت الحالي للتعافي من إصابته، 97 مباراة مع الإسماعيلي بمختلف المسابقات أحرز فيهم 6 أهداف وصنع 4 آخرين.

رامى ربيعة يصدم الأهلي بهذا القرار

استقرت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح، على تجديد عقد رامى ربيعة مدافع الفريق الكروى الأول لمدة موسمين بناء على رغبة السويسري رينيه فايلر المدير الفني، حتى يحافظ على استقرار خط الدفاع خلال المرحلة المقبلة، كان المدرب السويسرى قد طلب من المسؤولين فى القلعة الحمراء ضرورة إنهاء ملف تمديد عقد كل من سعد سمير ورامى ربيعة، حتى يركز اللاعبون فى التدريبات فور عودتها وفقا للقرار الذى سيتخذه مجلس الإدارة، برئاسة محمود الخطيب بشأن عودة النشاط الرياضى بالنادى بعد الحصول على الموافقات الرسمية من الأجهزة المعنية بالدولة بعودة النشاط الكروى فى حالة الانتهاء من الإجراءات الاحترازية بشأن تفشى انتشار فيروس «كورونا».

وكشف مصدر مقرب من داخل نادي الأهلي، أن رامى ربيعة طلب الحصول على 6 ملايين جنيه فى الموسم الواحد نظير الموافقة على تجديد عقده الذى ينتهى بنهاية الموسم الجارى، فى الوقت الذى لم تحدد فيه لجنة التخطيط المبلغ النهائى الذى سيتم عرضه على اللاعب خلال مفاوضات التجديد.

وأوصى رينيه فايلر، المدير الفني السويسري بتجديد عقد اللاعب واحتياجه لخدماته في الفترة المقبلة.

وينتهي تعاقد ربيعة مع الأهلي نهاية الموسم الجاري.

فيما تمسك محمود الخطيب رئيس النادي، بضرورة الاعتماد على الناشئين الذين تألقوا مع فريق الشباب خلال الجلسة التي عقدها "بيبو" مع الثنائي رينيه فايلر المدير الفني وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وناقش خلالها رئيس النادي مع المدير الفني ومدير الكرة الاستعدادات الأخيرة للفريق والإجراءات الاحترازية التي سيتم اتخاذها في حالة عودة النشاط الكروي من أجل الحفاظ على اللاعبين.

اقرأ أيضا