أحمد شوبير يفجر مفاجاة عن مصير الدوري العام هذا الموسم

السبت 16 مايو 2020 | 12:11 صباحاً
كتب : خالد رزق

اكد الإعلامي أحمد شوبير عن استقرار وزارة الرياضة على إلغاء النشاط الرياضي هذا الموسم.

وقال شوبير في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورت": "نتيجة الاجتماع بين وزير الرياضة أشرف صبحي ووزيرة الصحة، لن توجد كرة قدم في وجود وباء كورونا".

وأكمل: "خلال أيام سيعلن رسميًا عن إلغاء جميع البطولات المحلية سواء الدوري المصري أو مسابقة الكأس".

واختتم: "أنا من أشد المؤيدين لعودة النشاط الرياضي، ولكن المسؤولون على دراية كاملة بأي قرار سيتم اتخاذه ونحن سنسانده، ولكني بالفعل أرى أن استكمال المسابقة أمرًا صعبًا".

وكان اتحاد الكرة قد أعلن عن تمديد إيقاف النشاط الرياضي ومسابقة الدوري العام حتى نهاية شهر مايو الجاري ضمن الإجراءات الاحترازية ضد انتشار فيروس كورونا.

الأهلي يكشف حقيقة التعاقد مع باهر المحمدي

ترددت في الساعات الأخيرة أنباء عن تعاقد النادي الأهلي مع لاعب الإسماعيلي باهر المحمدي لينضم للقلعة الحمراء في الصيف المقبل.

وذكرت التقارير الصحفية أن باهر المحمدي سيحصل علي 60 مليون جنيه مقابل الانضمام للمارد الأحمر لـ 4 سنوات.

ورد أمير توفيق مدير التعاقدات والتسويق بالنادي الأهلي على تغريدة أحد رواد موقع التواصل تويتر والتي هنأ فيها الأهلي بالتعاقد مع باهر المحمدي، حيث قال الأول :"الأخبار المنتشرة دي مش صح".

يُذكر أن اسم باهر المحمدي ارتبط مرارًا وتكرارًا بالانتقال للأهلي أو الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، على الرغم من النفي المتكرر لمسئولي ناديه، الذي أكدوا رغبته في الاحتراف الخارجي.

وخاض باهر المحمدي البالغ من العمر 23 عامًا والذي يخضع لفترة تأهيل في الوقت الحالي للتعافي من إصابته، 97 مباراة مع الإسماعيلي بمختلف المسابقات أحرز فيهم 6 أهداف وصنع 4 آخرين.

اقرأ أيضا