بروسيا دورتموند يستضيف شالكة تحت أنظار العالم بالدوري الألماني.. اليوم

السبت 16 مايو 2020 | 09:50 صباحاً
كتب : أحمد عصام

يشهد ملعب ستاد سيجنال إيدونا بارك المواجهة التي تجمع بين فريقي بروسيا دورتموند ضد شالكة، ضمن منافسات الدوري الألماني البوندسليجا، التي سبق وتم تأجيلها في مارس الماضي، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وقد سبق وأعلنت رابطة الدوري الألماني تأجيل منافسات البوندسليجا بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، بداية من الجولة السادسة والعشرين من البطولة المحلية

ويقام اللقاء المرتقب في الساعة تمام الساعة الثالثة والنصف من عصر اليوم السبت الموافق السادس عشر من مايو الجاري.

ويذاع اللقاء الذي يجمع بين الفريقين عبر شبكة قنوات بي إن سبورت الناقل الرسمي لمنافسات الدوري الألماني، وتحديدًا عبر فضائية بي إن سبورت 5.

ومن المقرر أن يقام اللقاء المرتقب على ملعب ستاد سيجنال إيدونا بارك بدون حضور أي جماهير، وفقًا لبروتوكول الصحة الذى أصدرته رابطة الدوري بالاتفاق مع الحكومة الألمانية.

ويحتل فريق بروسيا دورتموند وصافة الدوري الالماني برصيد 51 نقطة بفارق 4 نقاط فقط عن بايرن ميونيخ متصدر البوندسليجا بعد فوزه الأخير بروسيا مونشنجلادباخ بهدفين مقابل هدف

فيما يحتل شالكة المركز الرابع في ترتيب جدول الدوري برصيد 37 نقطة بعد تعادله الإيجابي الأخير بهدف لكل منهما أمام هوفنهايم.

وفاز شالكه في آخر مباراة في دورتموند 4-2 وقبل موسم استطاع الفريق أن يقلب تأخره بأربعة أهداف نظيفة إلى تعادل 4-4، وكانت آخر مباراة فاز فيها دورتموند على أرضه في 2015 عندما فاز 3-2.

مقترح جديد من الاتحاد الآسيوي لاستكمال الدوري

طارق يحيى يكشف تفاصيل فتح الزمالك لملف نادي القرن

محمد زيدان يكشف تفاصيل انفصاله عن مي عز الدين

اقرأ أيضا