ما بين قتيل وجريح.. 10 ضحايا من الحشد الشعبي في العراق

السبت 16 مايو 2020 | 12:00 مساءً
كتب : دعاء جمال

أعلنت هيئة الحشد الشعبي في العراق، اليوم السبت، مقتل أربعة عناصر من اللواء 23 أثناء إحباطهم هجوما لتنظيم "داعش" في محافظة ديالى شمالي شرقي البلاد.

وذكر بيان للحشد "استشهد إثر العملية الإرهابية الجبانة لفلول داعش في ناحية العظيم أربعة شهداء وهم: علاء التميمي، وجعفر العنبكي، واحمد العنبكي، ووسام العجيمي".

وأضاف: "كما أسفر الهجوم الإرهابي الغادر عن إصابة 6 مقاتلين أبطال".

أعلنت قوات الحشد الشعبي في العراق، أمس الجمعة، صدها لتسلل عناصر تنظيم "داعش" قرب سد سامراء بمحافظة صلاح الدين شمالي البلاد.

فيما حذر المتحدث باسم قيادة العمليات المشتركة في العراق، اللواء تحسين الخفاجي، من أن تنظيم "داعش" الإرهابي يستغل أزمة تفشي جائحة كورونا، والأوضاع الاقتصادية والسياسية، لشن عمليات إرهابية في البلاد.

وفي حديث صحفي، أكد الخفاجي فشل هجوم لتنظيم داعش في السيطرة على قرية مبارك، شمالي قضاء خانقين التابع لمحافظة ديالى قرب الحدود الإيرانية.

وأشار الخفاجي إلى أن قيادة العمليات المشتركة لن تسمح لتنظيم داعش بالسيطرة على أي جزء من أراضي العراق، كما حدث في السابق.

وكانت خلية الإعلام الأمني، قد ذكرت أن عناصر من داعش قاموا بمهاجمة قرية مبارك ليل الخميس الجمعة بعد إطلاق نار من قبل قناصين تسبب بإصابة 3 مدنيين من سكان القرية، توفي أحدهم قبل وصوله إلى مستشفى محافظة السليمانية.

موضوعات ذات صلة:

تحطم طائرة أمريكية في فلوريدا.. تفاصيل

ترامب: ندرس إمكانية توفير اللقاح مجانًا

الصين: دمرنا عينات من كورونا في بداية تفشي المرض

اقرأ أيضا