شاهد.. نجل دينا يتعرض لوعكة صحية شديدة

السبت 16 مايو 2020 | 10:51 مساءً
كتب : دينا شفيق

شاركت الفنانة والراقصة دينا، جمهوره منذ قليل، بفيديو جديد في أحدث ظهور لها، تكشف فيه عن تعرض ابنها على لوعكة صحية شديدة، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وعلقت دينا على الفيديو قائلة: "سلامتك يا حبيبي.. بلاش اكل من بره في الايام الحر دي يا جماعة. .علي جاله تلبك معوي من الاكل ده".

وقد تسببت هذه الأكلات إلى دخول ابن دينا المستشفى حيث عانى من الالام الشديدة نتيجة اكله للوجبات السريعة.

وقالت دينا خلال الفيديو: "علي يا جماعة كل أكل من بره وجع له بطنه"، وطالبته بنصح المشاهدين أخذ العبرة وعدم شراء الوجبات الجاهزة، إلا أنه قال: "كلوا من بره اللي انتوا عاوزينه".

وتعلق الفنانة غادة عبد الرازق على الفيديو قائلة: "ألف سلامة عليه حبيبتى".

يذكر أن دينا يعرض لها حاليا مسلسل "سلطانة المعز" والذى يقوم ببطولته غادة عبد الرازق ومحمود عبد المغنى وتأليف اياد ابراهيم واخراج محمد بكير.

سلامتك يا حبيبي. بلاش اكل من بره في الايام الحر دي يا جماعة. علي جاله تلبك معوي من الاكل ده. A post shared by Dina دينا (@dinadancerofficial) on May 16, 2020 at 6:59am PDT

وكانت شاركت الراقصة الاستعراضية دينا، جمهورها ، بوصلة رقص لها من أحد حفلاتها، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وظهرت الراقصة دينا في وصلة رقص مثيرة على أنغام أغنية "قدام مرايتها" للمطرب عمرو دياب، مرتدية بدلة رقص شفافة تماما.

يذكر أن الراقصة دينا، تزوجت 7 مرات، الأولى كانت من رجل الأعمال سمير عبدالله، وظلت هذة الزيجة لمدة أعوام سرا، أما الزواج الثانى كان من المخرج الراحل سامح الباجوري، والذى رزقت منه بابنها الوحيد علي، كما تزوجت 3 مرات من خارج الوسط الفنى ومنها زواج من شاب لم تعترف به إلا بعد تسريب صورة من عقد زواجهما، وهو نفس ما حدث مع قصة زواجها من رجل الأعمال حسام أبو الفتوح، وهو الارتباط الذى استمر لأكثر من 5 سنوات ولم يعرف به أحد إلا بعد فضيحة الـ"سى دى" الشهيرة، وكانت أخر زيجة للفنانة دينا عام 2011 بزوجها الأخير رجل الأعمال وائل أبو حسين، والذي انفصلت عنه ايضا بعد زواج دام لمدة 8 سنوات.

موضوعات ذات صلة:

اقرأ ايضًا| لهذا السبب.. ناصر القصبي يتعرض لهجوم من قبل جمهور "قلبي اطمأن"

اقرأ ايضًا| خيانة عهد.. القبض على يسرا بحوزتها مواد مخدرة في القاهرة