"صحبتي سافرت مع جوزي الإمارات".. القصة الكاملة لتقديم زوجه دعوى خلع ضد زوجها

الاحد 17 مايو 2020 | 12:46 صباحاً
كتب : علي عرفات

أقامت زوجة دعوى خلع أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة ضد زوجها لاستحالة العشرة معه، مؤكدة: "صحبتي وصديقة عمري، فتحت ليها بيتي وأمنتها على كل حاجه راحت اتجوزت جوزى وسافرت معاه الإمارات".

تقول الزوجة في الدعوى المقدمة أمام محكمة الأسرة: "تزوجت منذ 5 سنوات، زواج صالونات، وكان زوجي بيعمل فى الإمارات ويأتى لزيارتي كل عام 10 شهور، وكانت الحياة طبيعية بيننا".

وأضافت الزوجة: "كان ليا صديقة بحبها جدًا وكانت مختفية فترة ورجعنا للتواصل مرة أخرى، وكنت اعتبرها كل حاجة ليا صديقتي وأختي، وكانت تجلس معى في شقتي بالأيام والأسابيع بحكم إني عايشة بمفردى وزوجى مسافر، وربطتنا علاقة قوية وتطور الأمر إلى أن عرفتها على زوجى عندما كان يتحدث معى عبر الإنترنت".

وتابعت: "لم أتوقع منها إى غدر، وقدر الله أني أتأخر فى الإنجاب، وأصبحت لا أستطيع مفارقتها، وعندما جاء زوجى فى الإجازة، قمت بدعوتها للعشاء معنا وتبادلنا أطراف الحديث سويا، حتى فوجئت فى يوم بعدم وجود زوجي في البيت ولا أوراقه الخاصة وكنت سأجن كيف سافر دون أن يخبرنى، وحاولت الاتصال به كذا مرة ولم يجيب، حتى ذهبت إلى منزل أسرته وهناك علمت بما حدث حيث أخبروني بأنه تزوج منذ أيام قليله، من صديقتى وسافرا سويا إلى دولة الإمارات".

وتضيف الزوجة: "بعدما علمت بما حصل حاولت أن أتواصل معهما بأي شكل على أمل أن تكون شائعة، لكن أجابنى وكانت تجلس بجانبه طالبا منى أن أرضى، وأتقبل فكرة زواجهم، وأنه سياتي لزيارتي كل سنة كما كان، ولكنى لم أتقبل ذلك وطلبت الطلاق الذي واجهه بالرفض خوفًا من أن أطلب منه حقوقي لذلك توجهت إلى محكمة الأسرة مصرالجديدة لرفع دعوى خلع ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء".

أقرأ أيضا..

مسلسل لعبة النسيان الحلقة 23: مؤامرات جديدة تحبط وصول دينا الشربيني إلى الحقيقة

بمساعدة ابنه وصديقهم.. سيدة تقتل زوجها على مائدة الإفطار وتلقيه بالمقابر