رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

طلاق ليلة الدخلة.. القصة الكاملة لـ رجل طلب من زوجته مشاهدة أفلام إباحية

عروسة

في قصة ليس الأولى من نوعها، بعد أن تحققت أحلامها بعد أن تم عقد الزواج وبدأت تتحرك إلى بيت الزوجية، برفقة الشاب التى تغنى بها أهل القرية، عن أدبه وخلقه، لكن الصدمة كانت كبيرة بعد أن أغلق الباب على الزوجين معا فى بيت واحد.

في صباح ليلة الدخلة، سمع الجيران خناقة تخرج من بيت العروسين بخلاف العادة، أصوات مطالبة بالطلاق في أول يوم زواج، وبدأت الاتصالات تتوالى بين أسرة الزوجين لمعرفة حقيقة ما حدث بعد ان اخبرهما أحد الجيران بما سمعه من أصوات ومشاجرات في بيت العروسين.

جاءت أسرة الزوجين مع صباح ليلة الدخلة، والجميع يريد أن يعرف ماذا حدث، وسبب الشجار والأصوات المرتفعة التي سمع بها الجيران، لكن لم يجب أحد من العروسين، فقط اكتفى الزوجان بالحديث، والقول إنه لم يحدث شيء، وأن الأمور تمام.

بعد عودة أهل العروسين عادت المشاجرات والأصوات المرتفعة من جديد، لتبدأ الزوجة في توجيه السباب والشتائم لزوجها، وهي تنادي بأعلى صوت "انا انخدعت فيك"، أنا مش هغضب ربنا عشانك"، ثم قامت بالاتصال بوالدتها مرة آخرى، التي حضرت، وطلبت منها التوجه معها إلى بيت الأسرة وترك بيت الزوجية، بعد أن أصبح الزوج لا يعاشر.

على باب محكمة الأسرة بالإسكندرية، قدمت الزوجة دعوى طلاق تشير إلى أن الزوج طلب من زوجته ارتكاب أمور مخالفة، "اصرار الزوج على أنه لن يعاشرها إلا بعد ارتكاب هذه الأمور، لتصدم الزوجة بزوجها الذي طالما تغنت القرية بأخلاقه وأدبه، وتكتشف أن زوجها مدمن أفلام إباحية، وأنه طلب منها مشاهدة هذه الأفلام ليلة الدخلة وتطبيقها في حياتهما الزوجية، بجانب طلبه ارتكاب أمور مخالفة للشرع".

وتقول الزوجة: "فكرت أكثر من مرة في طلب الطلاق لكن دائما ما كنت أخشى من أنني لو طلبت الطلاق الناس حتقول إني غلطت معاه وكنا بنصلح غلطتنا إننا نتجوز يوم قدام الناس".

وأضافت الزوجة: "نصحته بغلق هذه الأفلام، والقيام بالصلاة، إلا أنه أصر على رأيه، فقمت بترك منزلي ليلة الدخلة، وبعد تفكير مع الأسرة قررت رفع دعوى طلاق للضرر من زوجي".

إقرأ أيضًا..

مسلسل لعبة النسيان الحلقة 23: مؤامرات جديدة تحبط وصول دينا الشربيني إلى الحقيقة

بمساعدة ابنه وصديقهم.. سيدة تقتل زوجها على مائدة الإفطار وتلقيه بالمقابر

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات