مسلسل الفتوة الحلقة 25.. نجاة ياسر جلال من الموت وأهالي الجمالية يطاردون عزمي

الاحد 17 مايو 2020 | 10:07 صباحاً
كتب : أحمد عفيفي

تعرض قناة الحياة، العديد من المسلسلات والبرامج في شهر رمضان المبارك، ومنها مسلسل "الفتوة" للنجم ياسر جلال.

مسلسل الفتوة الحلقة 25

وينتظر الجمهور الفنان ياسر جلال، في عرض مسلسل الفتوة الحلقة 24، ويبحث أيضاً رواد مواقع التواصل اللإجتماعي عن مواعيد عرض المسلسل وتردادت القنوات الناقلة، لمسلسل الفتوة الحلقة 24، وتقدم لكم شبكة أخبار "بلدنا اليوم" من خلال السطور القادمة كل ما تريد معرفته عن مسلسل الفتوة بطولة النجم ياسر جلال.

مسلسل الفتوة الحلقة 25

وينتظر الجمهور عرض مسلسل الفتوة الحلقة 25، حيث احتوى مسلسل الفتوة الحلقة 24 على لقاء عزمي "أحمد صلاح حسني" بفتوات المحروسة، عند سيد اللبان "رياض الخولي"، والاتفاق معهم على الانتقام من حسن الجبالي "ياسر جلال".

ويطلب سيد من عزمي أن يسامح فرج "ضياء عبدالخالق"، بينما يذهب عبده سيد اللبان إلى حسن الجبالي، لطلب الزواج من ابنته نورا "ليلي أحمد زاهر"، لكنه يرفض.

وتحاول ليل "مي عمر" التقرب من نورا، وتطلب منها مقابلة عبده، وتخبر شكر "هنادي مهني" الشيخ مبروك "أحمد خالد صالح"، أنها ستتزوج من فرج، وينفعل حسن على أخته زينب بعد قبولها هدايا من أهالي الحارة، ويأمر بإعادتها.

ويواجه سيد اللبان الشيخ مبروك بأنه هو من أخذ الذهب، ويحكي لماذا سمي بـ"كنز الدم"، لأن ثلاثة ماتوا للحصول عليه، وسيموت 3 آخرين، ويحبسه سيد في المدبح.

وتذهب ليل ونورا لمقابلة عبده، ويذهب وراءها سيد اللبان بعد أن أخبرته جميلة "نجلاء بدر" بالمقابلة، ويقنع نورا أن المقابلة كانت بتدبير ليل، فتسرع نورا لتخبر والدها حسن الجبالي، ويستعد عزمي مع فرج والفتوات للغدر بحسن، ويخرج حسن الجبالي مع رجاله للقاء عزمي، ورفض حسن رفع "النبوت"، في وجه عزمي فيقتل عزمي حسن غدراً، ويحصل على فتونة الجمالية.

أبطال مسلسل الفتوة الحلقة 25

يذكر أن مسلسل "الفتوة" للنجم ياسر جلال، والمسلسل من بطولة مي عمر وأحمد صلاح حسني ونجلاء بدر ومن تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.

اقرأ ايضاً| بطريقته الخاصة.. آسر ياسين يهنئ محمد رمضان على "البرنس"

اقرأ ايضاً| بلقطات من تاريخه الفني.. رامى إمام يحتفل بعيد ميلاد الزعيم