الفنانة سارة التونسي تثير الجدل بسبب أدوارها في دراما رمضان

الاحد 17 مايو 2020 | 10:46 صباحاً
كتب : أحمد عفيفي

أثارت الفنانة الشابة سارة التونسي إعجاب الجميع بسبب أدوارها التي طلت من خلالها على الجمهور بشهر رمضان الكريم، وكان ذلك من خلال مسلسل بـ 100 وش، ومسلسل ليلينا 80، حيث أنها تصدرت مؤشر البحث جوجل، كما تصدرت ترند رقم واحد على تويتر.

وتقدم سارة التونسي في هذا المسلسل دور"شيرين" الفتاة الغنية المغرورة التي تترك آسر يس و تتزوج صديقه بدافع الطمع و قد أقنعت الجمهور الذي فاجأها بحب و إعجاب كبير رغم أن الشخصية التي تؤديها هي شخصية وصولية قاسية.

كما أشاد الجمهور بآداءها في مسلسل "ليالينا 80" و الذي تقدم فيه دورًا مختلفًا تماما، "زينب" المتزوجة من رجل قاسي القلب و تعاني كثيرا في حياتها معه مما أثار تعاطف الجمهور مع الشخصية.

يعرض مسلسل بـ "100 وش" يوميًا على قناة الحياة فى تمام الساعة 7:45، وهو من بطولة نيللى كريم، آسر ياسين، مصطفى درويش، علا رشدي، إسلام إبراهيم، وحنان يوسف وزينب غريب ودنيا ماهر وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف عمرو الدالي وأحمد وائل، إخراج كاملة أبو ذكري.

مسلسل الفتوة الحلقة 25.. نجاة ياسر جلال من الموت وأهالي الجمالية يطاردون عزمي

تعرض قناة الحياة، العديد من المسلسلات والبرامج في شهر رمضان المبارك، ومنها مسلسل "الفتوة" للنجم ياسر جلال.

مسلسل الفتوة الحلقة 25

وينتظر الجمهور الفنان ياسر جلال، في عرض مسلسل الفتوة الحلقة 24، ويبحث أيضاً رواد مواقع التواصل اللإجتماعي عن مواعيد عرض المسلسل وتردادت القنوات الناقلة، لمسلسل الفتوة الحلقة 24، وتقدم لكم شبكة أخبار "بلدنا اليوم" من خلال السطور القادمة كل ما تريد معرفته عن مسلسل الفتوة بطولة النجم ياسر جلال.

مسلسل الفتوة الحلقة 25

وينتظر الجمهور عرض مسلسل الفتوة الحلقة 25، حيث احتوى مسلسل الفتوة الحلقة 24 على لقاء عزمي "أحمد صلاح حسني" بفتوات المحروسة، عند سيد اللبان "رياض الخولي"، والاتفاق معهم على الانتقام من حسن الجبالي "ياسر جلال".

ويطلب سيد من عزمي أن يسامح فرج "ضياء عبدالخالق"، بينما يذهب عبده سيد اللبان إلى حسن الجبالي، لطلب الزواج من ابنته نورا "ليلي أحمد زاهر"، لكنه يرفض.

وتحاول ليل "مي عمر" التقرب من نورا، وتطلب منها مقابلة عبده، وتخبر شكر "هنادي مهني" الشيخ مبروك "أحمد خالد صالح"، أنها ستتزوج من فرج، وينفعل حسن على أخته زينب بعد قبولها هدايا من أهالي الحارة، ويأمر بإعادتها.

اقرأ ايضًا| بطريقته الخاصة.. آسر ياسين يهنئ محمد رمضان على "البرنس"

اقرأ ايضًا| عبر "تيك توك".. شاهد| طفل يؤدى مشهد من مسلسل الاختيار