علي ربيع يهنئ الزعيم عادل إمام بمناسبة عيد ميلاده الـ80 عبر "إنستجرام"

الاحد 17 مايو 2020 | 11:00 صباحاً
كتب : أحمد عفيفي

قدم الفنان علي ربيع التهنئة للزعيم عادل إمام بمناسبة عيد ميلادة الذي يحل علينا اليوم، ليصبح عمر الزعيم"80" عامًا، وكانت تلك التهنئة من خلال حسابه الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وشارك على جمهورة بفيديو للزعيم وعلق علية قائلاً: "كل سنة وانت طيب وبخير الزعيم عادل إمام "، وتفاعل معه عدد كبير من متابعيه مع الفيديو.

ويوافق اليوم 17 مايو عيد ميلاد الزعيم عادل إمام، الـ80 حيث ولد عام 1940 بمحافظة الدقهلية.

وشارك الفنان على ربيع فى مسلسل "عمر ودياب" وشاركه أيضا فى البطولة الفنان مصطفى خاطر، وكارولين عزمي، بجانب عدد كبير من النجوم الشباب، والمسلسل من إخراج معتز التوني.

اقرأ ايضًا| مسلسل الفتوة الحلقة 25.. نجاة ياسر جلال من الموت وأهالي الجمالية يطاردون عزمي

اقرأ ايضًا| بطريقته الخاصة.. آسر ياسين يهنئ محمد رمضان على "البرنس"

كل سنه وانت طيب وبخير الزعيم#عادل_امام ❤️🎂 A post shared by Ali Rabee (@aliirabee1989) on May 16, 2020 at 6:50pm PDT

أحداث مسلسل عمر ودياب

الشركة المنتجة للمسلسل وهي شركة سينرجي أطلقت البرومو الرسمي الأول للبرنامج والذي حقق الملايين من المشاهدات على مواقع التواصل الاجتماعي والقنوات التليفزيونية، ويعرض في رمضان 2020، وتدور أحداث المسلسل حول شابيين عاطلين قاموا بتوريط أنفسهم في التوقيع على إيصاالات أمانة، وتدور الكثير من الأحداث الكوميدية في المسلسل، وتكون الحلقات أحداث مختلفة لكل حلقة، ويأتي فنانين وضيوف جدد للمسلسل بشكل مستمر.

مواعيد عرض مسلسل عمر ودياب

ويعرض مسلسل "عمر ودياب" على قناة ON، في تمام الساعة 6:30 مساءا، على أن تكون إعادة الحلقة في الساعة 6:30 صباحا و11:30 صباحا فى اليوم التالى، كما يعرض المسلسل أيضا على قناة "الحياة"، في تمام الساعة 9:00 مساءا، على أن تكون إعادة الحلقة في 2:30 بعد منتصف الليل و10:15 صباحا من اليوم التالى.