أحمد صلاح حسني يعتذر للجمهور بعد قتله ياسر جلال في "الفتوة"

الاحد 17 مايو 2020 | 11:36 صباحاً
كتب : أحمد عفيفي

أحداث نارية شهدتها الحلقة 24 من مسلسل الفتوة، وكان أبرزها غدر "عزمي" أحمد صلاح حسني، بـ"حسن الجبالي" ياسر جلال، بعدما أعطاه حسن ظهره مؤكدا له أنه لا يأمن لأحد في الدنيا مثله، لكن يغدر به عزمي ويطعنه من الخلف.

وعلق أحمد صلاح حسني عبر حسابة الخاص على موقع التغريدات القصيرة "تويتر": "صراع النفس البشرية للإنسان علي الأرض مشهد الغدر فيه درس كبير وهو إنك عمرك ما تسلم رأسك للشيطان وإنت غاضب وغير قادر علي التفكير الخيانة والغدر أبشع صفة لأي إنسان علي الأرض، لا أعتقد أن هناك أبشع من أن تكون خائن حتى لو ندمت علي ما فعلت هيكون فات الأوان مش ده تمثيل بس والله زعلان".

وعبر العديد من المتابعين عن استيائهم من مشهد الغدر بحسن الجبالي، ليعتذر أحمد صلاح حسني، مؤكدا أنه يرفضه كإنسان لكن "الورق عايز كده" على حد تعبيره.

مسلسل "الفتوة" من بطولة ياسر جلال، ومي عمر، أحمد صلاح حسني، ونجلاء بدر، وعدد كبير من النجوم، وسيناريو وحوار هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج سينرجي.

صورة

مسلسل الفتوة الحلقة 25

وينتظر الجمهور عرض مسلسل الفتوة الحلقة 25، حيث احتوى مسلسل الفتوة الحلقة 24 على لقاء عزمي "أحمد صلاح حسني" بفتوات المحروسة، عند سيد اللبان "رياض الخولي"، والاتفاق معهم على الانتقام من حسن الجبالي "ياسر جلال".

ويطلب سيد من عزمي أن يسامح فرج "ضياء عبدالخالق"، بينما يذهب عبده سيد اللبان إلى حسن الجبالي، لطلب الزواج من ابنته نورا "ليلي أحمد زاهر"، لكنه يرفض.

وتحاول ليل "مي عمر" التقرب من نورا، وتطلب منها مقابلة عبده، وتخبر شكر "هنادي مهني" الشيخ مبروك "أحمد خالد صالح"، أنها ستتزوج من فرج، وينفعل حسن على أخته زينب بعد قبولها هدايا من أهالي الحارة، ويأمر بإعادتها.

ويواجه سيد اللبان الشيخ مبروك بأنه هو من أخذ الذهب، ويحكي لماذا سمي بـ"كنز الدم"، لأن ثلاثة ماتوا للحصول عليه، وسيموت 3 آخرين، ويحبسه سيد في المدبح.

وتذهب ليل ونورا لمقابلة عبده، ويذهب وراءها سيد اللبان بعد أن أخبرته جميلة "نجلاء بدر" بالمقابلة، ويقنع نورا أن المقابلة كانت بتدبير ليل، فتسرع نورا لتخبر والدها حسن الجبالي، ويستعد عزمي مع فرج والفتوات للغدر بحسن، ويخرج حسن الجبالي مع رجاله للقاء عزمي، ورفض حسن رفع "النبوت"، في وجه عزمي فيقتل عزمي حسن غدراً، ويحصل على فتونة الجمالية.

اقرأ ايضًا| علي ربيع يهنئ الزعيم عادل إمام بمناسبة عيد ميلاده الـ80 عبر "إنستجرام"

اقرأ ايضًا| مسلسل الفتوة الحلقة 25.. نجاة ياسر جلال من الموت وأهالي الجمالية يطاردون عزمي