الشيف كوبي.. قصة طفل لم يتجاوز عمرة عامًا احترف الطهي "فيديو"

الاحد 17 مايو 2020 | 12:25 مساءً
كتب : سارة محمود

يُعاني كثير من الأطفال بالملل والاكتئاب في ظل تفشي فيروس كورونا المُستجد على مستوى بلدان الشرق الأوسط، خاصة وأن الدولة قامت باخذ العديد من الاجراءات الاحترازية لمواجهة الفيروس من فرض حظر التجوال الكلي، ليأتي هذا الطفل الصغير الذي لا يتعدى سنة واحدة من العمر ليخطف قلوب كل من شاهده على مواقع التواصل الاجتماعي.

"الشيف كوبي" طفل صغير لم يتجاوز العام الواحد من العمر، فهو صاحب صفحتي "كوبي ايتس" Kobe Eats على "فيسبوك" و"انستغرام" والذي عرّف نفسه كالآتي: "أنا شيف كوبي.. أحب الطهي والأكل".. أصبح نجم مواقع التواصل الاجتماعي بابتسامته الجذابة وخفة دمه، التي شجعت وسائل الإعلام حول العالم للكتابة عنه.

الأمر الذي قوبل بترحاب كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي "اليوتيوب- توتير- الفيسبوك"، لتنطلق من هنا المنافسة بينه وبين الآخرين، خاصة وأنه يطل كل حين بفيديو طريف وهو مرتديا زي الشيف، ليطهو بعض الأطباق البسيطة (بمساعدة والدته التي لا تظهر في العادة)، فيضيف التوابل ويخلط المقادير ويعجن العجائن بيديه الصغيرتين بطريقة تخطف قلوب كل من رآه وتجبر من يحمل هموم الدنيا على الضحك والابتسام والشعور بالبهجة من القلب.

وينتهي الفيديو بالشيف الطريف وهو يتناول ما قام بطهيه بطريقة تخطف القلوب.

وأصبح الشيف الصغير"كوبي"، صاحب الابتسامة الرائعة، خلال أسابيع قليلة نجم وسائل التواصل الاجتماعي، بمئات الآلاف من المتابعين له على حساباته التواصلية، حيث تحصد الفيديوهات الخاصة به مشاهدات كبيرة ويتم مشاركتها على نطاق واسع، كما تجذب أطرف التعليقات.

موضوعات ذات صلة

أين وصل فيروس كورونا المستجد حتى الآن؟

اعرف.. ماذا يخبئ لك برجك اليوم في عالم الفلك؟

اقرأ أيضا