رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

ضبط مندوب مبيعات استولى على 108 آلاف جنيه من أموال الشركة

حبس

فى إطار جهود الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة لمكافحة جرائم الإختلاس والإستيلاء على المال العام والفساد الوظيفى وتزوير المحررات الرسمية، فقد تبلغ لفرع الإدارة بجنوب الصعيد من وكيل عن شركة إحدى شركات تجارة الأدوات المكتبية والكائنة بدائرة قسم شرطة مصر الجديدة بمحافظة القاهرة، بقيام (مندوب مبيعات بالشركة، مقيم بسوهاج) بإستغلال موقعه الوظيفى كونه مندوب تحصيل بالشركة وقام بالإستيلاء على مبالغ مالية من أموالها بلغ إجماليها مبلغ ( 108000 ) مائة وثمانية ألف جنيه مصرى وقام بإصطناع إيصالى توريد وإيداع نقدية يفيدان على خلاف الحقيقة توريده مبلغ (108 ألف جنيه) فى حين أنه قام بتوريد مبلغ (108 جنيه فقط).

ومن خلال البحث والتحرى تبين صحة الواقعة وأمكن الحصول على كافة المستندات المؤيدة للواقعة وأرفقت بالأوارق.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم المذكور وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

تابع ايضًا:

جثة امرأة تكشف عن قاتلها ومساعده

توجد جريمة كاملة فدائمًا ما ينسى القاتل شيئًا في مسرح الجريمة وليست السمعة دائمًا دليلًا على نقاء الشخص، فقد كشفت صورة التقطتها كاميرات المراقبة عن مساعدة مواطن بريطاني بسيط لأحد القتلة على دفن جثة امرأة تم تقطيعها ووضعها داخل حقيبتين.

في جريمة غامضة عثرت الشرطة البريطانية على جثة امرأة مقطعة داخل حقيبتين وقد تم دفنها في غابة دين بجلوسيستارشاير، وبالبحث والتحري تبين أن الجريمة من فعل امرأة أخرى وبمساعدة رجل يدعى «ماهيش سوارثيا» 38 عامًا أب لطفلين ومعروف بالسمعة الطيبة.

ألقت الشرطة القبض على القاتلة وهي امرأة تدعى «جاريكا كونيتا جوردون» 27 سنة من برمنجهام، ويبدو أنها قد طلبت المساعدة من الرجل الذي بادر بها بعلم أو من دون علم بالجريمة، فيما قررت المحكمة أن تتم محاكمتهما عبر الفيديو.

وتنتظر الشرطة نتائج اختبارات الحمض النووي لتحديد هوية الضحية، فيما عبر جيران الرجل عن صدمتهم عند رؤية الشرطة أمام منزل سوراتيا البسيط الذي انتقل إليه منذ 3 سنوات مع زوجته رضا وطفلين مراهقين، وقد أخبر الجيران الشرطة بأنهم عائلة بسيطة وجميلة.

يقول أحد الجيران لصحيفة مترو: "رأيتهم جميعًا في الأسبوع الأخير وهم ينظفون سيارتهم في الممر.. ولم يبد أن هناك أية مشكلة"، ولا تزال أسباب وتداعياتها الجريمة غامضة.

اقرأ ايضًا:

الداخلية تنفي وجود إصابات بكورونا بين محتجزي قسم أول مدينة نصر

"صحبتي سافرت مع جوزي الإمارات".. القصة الكاملة لتقديم زوجه دعوى خلع ضد زوجها

طلاق ليلة الدخلة.. القصة الكاملة لـ رجل طلب من زوجته مشاهدة أفلام إباحية

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات