تعرف على ضيف حلقة اليوم الأحد من برنامج إغلب السقا

الاحد 17 مايو 2020 | 02:02 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

يبحث الكثير من الجمهور عن ضيف الحلقة الجديد، من برنامج اغلب السقا، والتي سيتم عرضها اليوم الأحد، السابع عشر من مايو 2020، حيث أعلن الفنان اللبناني زياد برجي عن حلولها ضيفة في الحلقة الـ25 من برنامج "أغلب السقا" مع أحمد السقا ورزان مغربي.

برنامج "إغلب السقا" يشهد في كل حلقة مُنافسات ترفيهية ورياضية غير تقليدية بين الفنان أحمد السقا وأحد النجوم، وعلى مدار ساعة كاملة يتباري الضيف مع السقا في الكثير من المجالات الغير مُعتادة، وفي نهاية كل حلقة يقوم الضيف بالتبرع بالمبالع المالية التي ربحها إلى إحدي الجهات الخيرية، بالإضافة لوجود مسابقة يومية للجمهور عبر الشاشة، البرنامج تُقدمه النجمة رزان مغربي.

برنامج "إغلب السقا" يشهد في كل حلقة منافسات ترفيهية ورياضية غير تقليدية بين الفنان أحمد السقا وأحد النجوم، وعلى مدار ساعة كاملة يتباري الضيف مع السقا في الكثير من المجالات الغير مُعتادة، وفي نهاية كل حلقة يقوم الضيف بالتبرع بالمبالع المالية التي ربحها إلى إحدي الجهات الخيرية، بالإضافة لوجود مُسابقة يومية للجمهور عبر الشاشة، البرنامج تُقدمه النجمة رزان مغربي.

مواعيد برنامج أغلب السقا

يعرض برنامج "إغلب السقا" على " MBCمصر" يومياً خلال شهر رمضان في تمام الساعة 7:00 مساءً، ويُعاد الساعة 1:00 بعد منتصف الليل.

اقرأ ايضًا| شاهد| مفاجأة في أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل الاختيار لأمير كرارة

اقرأ ايضًا| أحمد صلاح حسني يعتذر للجمهور بعد قتله ياسر جلال في "الفتوة"

زياد برجي ورزان مغربي وأحمد السقا