رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

بشرة خير.. رئيس الوزراء يمنح النشاط الرياضي في مصر قبلة الحياة

الأهلي والزمالك

أعلن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، عن عودة النشاط الرياضي في مصر، خلال الفترة المقبلة، بشكل تدريجي، في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد.

وأعلن رئيس الوزراء في مؤتمره الصحفي أن الأنشطة الرياضية بالأندية ومراكز الشباب سيتم فتحها تدريجيا بداية من منتصف شهر يونيو.

وعقدت اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس "كورونا" المستجد، اجتماعها اليوم، الأحد، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، لتحديد الإجراءات التي سوف تتخذها الحكومة خلال عيد الفطر المبارك وعقب العيد لمجابهة فيروس كورونا المستجد، وهل هناك قرارات بشأن الحظر الكلى خلال تلك الفترة من عدمه.

وحضر الاجتماع وزراء: التموين والتجارة الداخلية، والتربية والتعليم والتعليم الفني، والتعليم العالي والبحث العلمي، والمالية، والتنمية المحلية، والداخلية، والصحة والسكان، والدولة للإعلام، ومستشار رئيس الجمهورية لشئون الصحة والوقاية، ورئيس الهيئة المصرية للشراء الموحد والإمداد والتموين الطبي وإدارة التكنولوجيا الطبية.

وقد قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، إنه ستتم إذاعة صلاة العيد من أحد مساجد الدولة ولكنها ستكون مقتصرة على الإقامة فقط، و لن يكون هناك صلاة عيد جماعية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأوضح الدكتور مصطفى مدبولي، خلال مؤتمر صحفي لمتابعة تداعيات فيروس كورونا، أنه ستتم إذاعة الصلاة لإتاحة الفرصة المواطنين لمشاهدتها والشعور بشعائر وروح عيد الفطر كواحدة من المظاهر المهمة للاحتفال بالعيد.

وأكد رئيس مجلس الوزراء، إن الأسبوع ما بعد عيد الفطر يمثل الوضع الذى نراه وتتحرك فيه الدولة والحكومة، والعالم كله بدأ يتحرك نحو كيفية التعايش مع فيروس كورونا وتابعنا كل التصريحات وكل الجهات.

وتابع الدكتور مصطفى مدبولى، خلال كلمته بالمؤتمر الصحفى، المنعقد منذ قليل، أن منظمة الصحة العالمية أكدت أن هذا الفيروس باقٍ ولن يختفى وعلى البشرية أن تتعلم وتتكيف فى التعايش معه.

اقـــــرأ أيضًــــــا:

قرار عاجل من الحكومة بشأن فيروس كورونا

الحكومة: صلاة العيد ستكون مقتصرة على الإقامة فقط

الصحة العالمية تكشف حقيقة انتقال عدوى كورونا عبر العُملات

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات