رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

MBC مصر تحتفل بعيد ميلاد الزعيم عادل إمام الليلة

عادل امام

تستعد قناة "MBC مصر" للاحتفال بعيد ميلاد الزعيم عادل إمام الليلة عبر شاشتها، وتقدم في تمام السابعة والربع مساءً، لقاء خاص مع عادل إمام تحت شعار "عمر من البهجة"، يقدمه الإعلامي الكبير مفيد فوزي، كان قد أجراه أثناء تصوير فيلم "المنسي" عام 1993.

ويتحدث في الحوار نخبة من الفنانين عن الزعيم عادل إمام، وحياته الفنية، وصفاته الانسانية، وعلاقاته بالفنانين في العمل والحياة، ومنهم فؤاد المهندس، وسهير البابلي، ويسرا، جلال الشرقاوي، والهام شاهين، وسعيد صالح، ومحمد صبحي، وعبد الرحمن الأبنودي، وغيرهم.

وكانت "MBC مصر" قد احتفلت العام الماضي بعيد ميلاد الزعيم عادل إمام، وقدمت خصيصًا له أغنية "إسمه عادل إمام" والتي لاقت تجاوبًا كبيراً من جمهور الفنان الكبير، بالإضافة لتقديمها على مدار العام لتُخبة مُختارة من أعمالة الدرامية التي تُعرض حصريًا على شاشتها.

يعرض برنامج "عمر من البهجة" على " MBCمصر" "الليلة" في تمام الساعة 7:15 مساءً.

اقرأ ايضًا| مسلسل البرنس الحلقة الـ24.. نجاة رضوان من الموت واشتعال نار الانتقام

اقرأ ايضًا| محمد علاء: مسلسل البرنس هو الأشهر في مصر حاليًا

علي ربيع يهنئ الزعيم عادل إمام بمناسبة عيد ميلاده الـ80 عبر "إنستجرام"

قدم الفنان علي ربيع التهنئة للزعيم عادل إمام بمناسبة عيد ميلادة الذي يحل علينا اليوم، ليصبح عمر الزعيم"80" عامًا، وكانت تلك التهنئة من خلال حسابه الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وشارك على جمهورة بفيديو للزعيم وعلق علية قائلاً: "كل سنة وانت طيب وبخير الزعيم عادل إمام "، وتفاعل معه عدد كبير من متابعيه مع الفيديو.

ويوافق اليوم 17 مايو عيد ميلاد الزعيم عادل إمام، الـ80 حيث ولد عام 1940 بمحافظة الدقهلية.

وشارك الفنان على ربيع فى مسلسل "عمر ودياب" وشاركه أيضا فى البطولة الفنان مصطفى خاطر، وكارولين عزمي، بجانب عدد كبير من النجوم الشباب، والمسلسل من إخراج معتز التوني.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات