مستفزّا العرب.. الاحتلال يبث فيديو للزعيم عادل إمام يتحدّث فيه عن قوة إسرائيل

الاحد 17 مايو 2020 | 03:57 مساءً
كتب : دعاء جمال

كعادته، حاول المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، استفزاز العرب من جديد وذلك عبر تقديمه التهاني للزعيم عادل إمام بسبب عيد مولده.

ولكن كان المثير للاشمئزاز، هو اقتطاعه لجزء من حواره مع الإعلامي عمرو الليثي خلال برنامجه "واحد من الناس" والذي تم نشره عام 2010 من أجل تسليط الضوء على حديث الكوميديان عن إسرائيل، بأنها قوية ولا يمكن مواجهتها ولكنه قد غض الطرف عن الجزء الآخر، وهو وجوب دراسة العدو من أجل ضربه وبشده.

بالإضافة إلى ذلك، فإنه قد ترجم هذا المقطع من الفيديو باللغة العبرية حتى يجذب مشاهديه من دولة الاحتلال، وأرفق هذا الفيديو مع منشور كتب فيه:"أتقدّم بأحرّ التهاني للفنان #عادل_إمام بمناسبة عيد ميلاده، هذا الاسم اللّامع في #إسرائيل وكافة دول الشرق الأوسط، حيث يشاهده الكثير من الإسرائيليين ويضحكون على فكاهته الّتي لا مثيل لها، حتى وإن تحدّث ضدنا".

وأضاف "أدرعي" :"بتأمل الناس تفهم شو حكيت بهذا الفيديو، واحنا مستمرين بمشاهدة أجمل أعمالك، مثل ما عمبشاهد مسلسلك الرائع #فلانتينو خلال شهر #رمضان، وبتأمل تتراجع عن قرارك بإنه يكون هذا آخر مسلسل رمضاني الك، لإنه دايمًا منحب نحضر أعمالك،كل عام وانت بألف خير".

ودائما ما يحاول أدرعي استفزاز المشاعر العربية وإدخال المشاهير والمقربين للقلوب من أجل محاولة تجميل الكيان المحتل وكسب التعاطف معه.

موضوعات ذات صلة:

السعودية تُسجل 10 وفيات و2736 إصابة جديدة بفيروس كورونا

رئيس الوزراء الإسرائيلي يستفز العرب بتصريحه عن الضفة الغربية

اقرأ أيضا