مصرع شخص وإصابة أخرين في حادث تصادم بالسيدة زينب

الاحد 17 مايو 2020 | 06:02 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

شهد شارع بورسعيد بمنطقة السيدة زينب، اليوم الأحد، حادث مأساوي، مصرع شخص وإصابة 2 أخرين، بسبب وقوع حادث تصادم أتوبيس تابع لهيئة النقل العام بسيارة ملاكي.

وتلقي الاجهزة الامنية إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بورود بلاغ يفيد بوقوع حادث تصادم أتوبيس تابع لهيئة النقل العام بسيارة ملاكي.

وعلى الفور انتقلت الاجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ، بالفحص والمعاينة تبين مصرع شخص وإصابة 2 أخرين، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي الفحوصات، وتم نقل الجثمان إلى المشرحة تحت تصرف النيابة.وتم نشر الخدمات المرورية لرفع آثار الحادث، وتنظيم حركة السير،وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرير المحضر اللازم، وأخطرت النيابة لتتولي التحقيق.

في سياق آخر

جثة امرأة تكشف عن قاتلها ومساعده

توجد جريمة كاملة فدائمًا ما ينسى القاتل شيئًا في مسرح الجريمة وليست السمعة دائمًا دليلًا على نقاء الشخص، فقد كشفت صورة التقطتها كاميرات المراقبة عن مساعدة مواطن بريطاني بسيط لأحد القتلة على دفن جثة امرأة تم تقطيعها ووضعها داخل حقيبتين.

في جريمة غامضة عثرت الشرطة البريطانية على جثة امرأة مقطعة داخل حقيبتين وقد تم دفنها في غابة دين بجلوسيستارشاير، وبالبحث والتحري تبين أن الجريمة من فعل امرأة أخرى وبمساعدة رجل يدعى «ماهيش سوارثيا» 38 عامًا أب لطفلين ومعروف بالسمعة الطيبة.

ألقت الشرطة القبض على القاتلة وهي امرأة تدعى «جاريكا كونيتا جوردون» 27 سنة من برمنجهام، ويبدو أنها قد طلبت المساعدة من الرجل الذي بادر بها بعلم أو من دون علم بالجريمة، فيما قررت المحكمة أن تتم محاكمتهما عبر الفيديو.

وتنتظر الشرطة نتائج اختبارات الحمض النووي لتحديد هوية الضحية، فيما عبر جيران الرجل عن صدمتهم عند رؤية الشرطة أمام منزل سوراتيا البسيط الذي انتقل إليه منذ 3 سنوات مع زوجته رضا وطفلين مراهقين، وقد أخبر الجيران الشرطة بأنهم عائلة بسيطة وجميلة.

يقول أحد الجيران لصحيفة مترو: "رأيتهم جميعًا في الأسبوع الأخير وهم ينظفون سيارتهم في الممر.. ولم يبد أن هناك أية مشكلة"، ولا تزال أسباب وتداعياتها الجريمة غامضة.

اقرا ايضا

ضبط 110 قضايا تموينية خلال 24 ساعة بالجيزة

ضبط 3 أشخاص لقيامهم بالنصب والإحتيال على المواطنين