"بعد قتله على يد محمد رمضان ".. محمد دياب: "مش هسيبك يا رضوان"

الاثنين 18 مايو 2020 | 01:05 صباحاً
كتب : دينا شفيق

شارك الفنان محمد دياب،جمهوره منذ قليل، بصورة جديدة في أحدث ظهور له من كواليس مسلسل البرنس، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وعلق محمد دياب على الصورة قائلا ": "برضه مش هسيبك يا رضوان وداعًا كتكت دياب رضوان البرنس كتكت فتحي".

مسلسل "البرنس" يعرض على قناتى dmc و dmc دراما، وهو من تأليف وإخراج محمد سامى.

"البرنس" بطولة محمد رمضان بجانب كل من نور وأحمد زاهر وروجينا وإدوارد ومحمد حاتم وريم سامي ومحمد علاء ودينا عبد العزيز وأحمد داش، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، ومن المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل 2020.

وتدور أحداثه فى إطار الدراما الاجتماعية حول عائلة "البرنس"، و"رضوان البرنس" يجسد شخصيته محمد رمضان الذي يعمل سمكري في ورشة والده يجد نفسه مسئولا عن عائلته بعد وفاة والديه.

برضه مش هسيبك يا رضوان 🙈 😂 #وداعاً_كتكت #دياب #رضوان #البرنس #كتكت #فتحي A post shared by Mohamed Diab (@diabel3aw) on May 17, 2020 at 12:19pm PDT

أقرا ايضًا:

شاهد.. أحمد مكي يتذكر أيام ما قبل الشهرة بصورة نادرة

وفاء عامر تبكي بحرقة أمام هذا العمل.. "فيديو"

بدأت أحداث الحلقة 24 من مسلسل البرنس، بمشهد محاولة "كتكت" محمد دياب، قتل "رضوان البرنس" محمد رمضان، بعد محاولة خنقه من الخلف داخل منزله بتحريض من إخوته "فتحى" أحمد زاهر، و"ياسر" محمد علاء مقابل 5 ملايين جنيه، ولكن "رضوان استطاع أن يفلت منه وتبادلا الضرب.

وانتقل المشهد بعد ذلك إلى انتظار "ياسر" خبر "رضوان" من "كتكت"، ولكنه انتظر للصباح ولم يعرف شيء، واستكمل المشهد باستيقاظ "فتحى" في سريره وولكنه استيقظ على جثة "كتكت" بجواره، بعدما قتله "رضوان"، وتلقى "فتحى" بنفس الوقت اتصال من "ياسر" يخبره بأنه لا يعرف شيئ عن "كتكت" ولكن "فتحى" أخبره بكل ما حدث.

وانتقل المشهد الى تجمع "فتحى"، و "ياسر"، و"عبد المحسن" ادوارد، و "عبير" رحاب الجمل، وزوجها "رأفت" أحمد فهيم، و"فدوى" روجينا، التي حاولت أن توضح لهم بأن واجب عليهم إيجاد "مريم" ابنة "رضوان، لأنه الأمان الوحيد لهم، بعدما تأكدوا بأنه لا يريد قتل "فتحى" وققام بوضع جثة "كتكت" فقط بجواره أثناء نومه.

تدور أحداث المسلسل حول عائلة "البرنس،" و"رضوان البرنس" الذى يجسد شخصيته النجم محمد رمضان ويعمل سمكري في ورشة والده يجد نفسه مسئولا عن عائلته بعد وفاة والديه، مما ينتج عنه بعض المشكلات الأسرية بينه وبين أشقائه الـ6 وهم "عبد المحسن" ويجسده إدوارد، و"فتحي" أحمد زاهر، و"ياسر" محمد علاء، و"نورا" ريم سامي" و"عادل" أحمد داش و"رأفت" أحمد فهيم.

مسلسل "البرنس" يعرض على قناتى dmc و dmc دراما، وهو من تأليف وإخراج محمد سامى وبطولة، محمد رمضان، نور اللبنانية، احمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، ادوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم ايهاب، أحمد داش، وإنتاج شركة سينرجى.

أحداث مسلسل البرنس

مسلسل البرنس هو ثاني تعاون بين المخرج محمد سامي والنجم محمد رمضان، بعد مسلسل الأسطورة الذي حقق نجاح منقطع النظير حينها، ويامل محمد رمضان في تحقيق مسلسل البرنس لنفس النجاح الذي حققه سابقاً، ويشارك محمد رمضان البطولة كلاً من أحمد زاهر وروجينا ومحمد علاء وغيرهم من النجوم المصرية، المسلسل من انتاج سينرجي للانتاج الفني.

تدور قصة مسلسل البرنس حول شاب يعمل كمسري في ورشة والده دون أى مشاكل، ولديه ست أشقاء، ولكن بعد وفاة والده تحدث بعض العائلية مع اشقاءه على الورث، ويقوم اشقاءه بظلمه ويتسببون في دخوله إلي السجن الذي يقضي فيه بعد الوقت، وحين يخرج من السجن يبحث في البداية على الانتقام ممكن ظلمه.

اقرأ أيضا