تداول امتحان التاريخ لأولى ثانوي 2020 على "فيسبوك"

الاثنين 18 مايو 2020 | 09:43 صباحاً
كتب : سارة محمود

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، منذ قليل، تداول صورة من امتحان مادة التاريخ الترم الثاني الذي يؤديه طلاب الصف الأول الثانوي من العام الدراسي 2019/2020، الآن إلكترونيا على منصة الامتحان بيرسون من المنزل، بعد مرور نصف ساعة من انطلاق الامتحان على منصة بيرسون التعليمية، عبر تابلت الوزارة أو جهاز الحاسب الآلى المتصل بالانترنت شبكة الواي فاي أو الشريحة بسبب فيروس كورونا.

ويُعتبر امتحان مادة التاريخ، هي المادة قبل الاخيرة لنهاية امتحانات الترم الثاني من العام الدراسي2019/2020، والذي يؤدية الطلاب الكترونيًا على المنصات التي اتاحتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني مؤخرًا.

ويؤدي طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي الامتحانات على فترتين تبدأ من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الثالثة عصرًا، حسب الجدول المحدد لكل محافظة، في الفترة ما بين الساعة 9 صباحا حتى 12 ظهرًا لطلاب محافظات القاهرة، والجيزة، والإسكندرية، وأسيوط، وكفرالشيخ، وقنا، والفيوم، ودمياط، والإسماعيلية، وأسوان، وبورسعيد، وشمال سيناء، والوادي الجديد، وجنوب سيناء.

بينما في الفترة ما بين الساعة 12 ظهرًا حتى 3 عصرًا، يؤدي الامتحان طلاب محافظات الشرقية، والدقهلية، والقليوبية، والغربية، والمنوفية، والبحيرة، والمنيا، وسوهاج، وبني سويف، والأقصر، والسويس، والبحر الأحمر، ومطروح.

موضوعات ذات صلة

وزير التعليم يعلن القرار النهائي بشأن امتحانات الثانوية العامة

بدء امتحان التاريخ لأولى ثانوي 2020 على "بيرسون"

اقرأ أيضا