رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

محافظ القليوبية يشن حملة لإزالة التعديات على الأرض الزراعية

جانب من الحملة

قاد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، اليوم الإثنين، حملة لإزالة مبنى مخالف على أرض زراعية على مساحة 100 متر مربع، وهو مكون من أرضي ودور علوي بالمسلحات الخرسانية بقرية كفر طحا التابعة للوحدة المحلية بطحانوب بمدينه شبين القناطر.

وشارك بالحملة من الجهاز التنفيذي، غريب أحمد عارف رئيس مجلس مدينة شبين القناطر، ومن القيادات الأمنية اللواء السيد يوسف نائب مدير أمن القليوبية لقطاع جنوب.

وجرى إحالة 19 شخصا للنيابة العسكرية بمدن طوخ وكفر شكر وشبين القناطر وبنها والخانكة لتعديهم على الأراضي الزراعية، حيث تنوعت التعديات ما بين تشوينات وبناء سملات ومسلحات.

وأكد الهجان استمرار تلك الحملات وإزالة كافة التعديات علي الأراضي الزراعية والمتابعة الدورية واليومية، والتصدي لمخالفات البناء مع اتخاذ إجراءات رادعة ضد المخالفين.

وشدد على ضرورة الحفاظ على هيبة الدولة وإزالة جميع أشكال التعديات، وإحالة المعتدين للنيابة العسكرية، ومصادرة معدات البناء فى ظل استغلال بعض المواطنين الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد، مؤكدا أن الدولة عازمة فى التعامل بحسم مع ملف التعديات وسيتم إزالة كل التعديات وتحقيق الردع العام.

وأكد المحافظ، أنه جرى التعاون والتنسيق التام بين الأجهزة الأمنية والأجهزة التنفيذية في حصر الحالات المخالفة وتنفيذ الإزالة طبقا للقانون، وتحقيق الردع للمخالفين دون حدوث أى خسائر فى الأرواح والمعدات.

ووجه المحافظ باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتنفيذ توجيهات القيادة السياسية بترسيخ هيبة الدولة وفرض سيادة القانون والانضباط واستعادة حقوق الدولة كاملة.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات