الآن.. تعرف على نتائج أبحاث طلاب الإبتدائية والإعدادية 2020

الاثنين 18 مايو 2020 | 02:33 مساءً
كتب : سارة محمود

بدأت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تحت رعاية الدكتور طارق شوقي، اليوم الإثنين، في الإعلان عن نتائج طلاب المدارس بداية من الصف الثالث الابتدائي حتى الصف الثالث الاعدادي، الذين تقدموا بمشروعاتهم البحثية إلكترونيًّا على منصة إدمودو.

ويتلقى الطالب نتيجة تقييم البحث من خلال إشعار عبر الحساب الخاص به على منصة "إدمودو"، من خلال الرابط التالي من هنا، كما يمكن للطالب التعرف على نتيجة البحث من خلال الضغط على "مخطط"، ثم "مشاهدة الكل"، وتظهر نتيجة البحث باجتياز أو عدم اجتياز، وبشكل تدريجي فور التقييم. وفي حالة أن البحث لم يقيّم بعد، سيخطره بذلك.

وقررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني استبدال مشروعات البحث بالامتحانات التقليدية لطلاب المدارس من الصف الثالث الابتدائي حتى الثالث الإعدادي، وطلاب المنازل والخدمات للصفين الأول والثاني الثانوي، بسبب تفشي فيروس كورونا المُستجد، وحرصًا وسلامة على صحة الطلاب من انتقال العدوى.

كما أكد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على أن اليوم الإثنين الموافق 18 مايو 2020، هو آخر موعد لاستلام الأبحاث المدرسية، مشددة على أن هناك فرصة ومتسع من الوقت يستطيع من لم يقدم مشروع بحث أن يسلمه للمدرسة أو يرفع إلكترونيا على منصة إدمودو، قبل انتهاء المدة المحددة، موضحة من لم يقدم بحثا سيحصل على صفر فى نتيجة الترم الثاني ويدخل امتحان دور ثان.

موضوعات ذات صلة

لليوم الثاني.. بدء تسليم أبحاث طلاب التعليم الفني 2020 بالمدارس

اليوم.. آخر موعد لتسليم أبحاث طلاب الإبتدائية والإعدادية 2020

اقرأ أيضا