نكشف تفاصيل نهاية مسلسل البرنس لـ محمد رمضان

الاثنين 18 مايو 2020 | 04:24 مساءً
كتب : محمد فتح الله

تعرض قناة "dmc"، العديد من المسلسلات والبرامج في شهر رمضان المبارك، ومنها مسلسل "البرنس" للفنان محمد رمضان، الذي حقق نسب مشاهدة عالية بسب حالة الشر بين الأشقاء التي تسيطر على المسلسل.

وأكد محمد علاء في تصريحات خاصة لـ"بلدنا اليوم"، أن المسلسل يحتوي على نسبة شر كبيرة بين الأشقاء، ولكن هذه قصة تحدث في الواقع وتكون متواجدة ومن الممكن أن تكون مقتبسة من قصة سيدنا يوسف، فأشقائه فعلوا به هذا أيضاً بسبب الغيرة.

وأضاف محمد علاء، أن بالفعل جميع فريق عمل المسلسل أبدع في تقديم دور الشر بالمسلسل، ولكن هناك العديد من المشاهد التي جعلتني أبكي داخل الكواليس منها مشهد إلقاء مريم نجلة رضوان بالشارع.

وأختتم محمد، أن هناك الكثير بالشارع يلومونني على ما حدث منا مع رضوان البرنس، ولكن ما حدث ما هو إلا قصة سيناريو، ويجب في النهاية أن تنتصر للمظلوم وتنتقم من الظالم، فنهاية المسلسل ستنصر الحق وتسحق الباطل.

"البرنس" بطولة محمد رمضان بجانب كل من نور وأحمد زاهر وروجينا وإدوارد ومحمد حاتم وريم سامي ومحمد علاء ودينا عبد العزيز وأحمد داش، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، ومن المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل 2020.

وتدور أحداثه فى إطار الدراما الاجتماعية حول عائلة "البرنس"، و"رضوان البرنس" يجسد شخصيته محمد رمضان الذي يعمل سمكري في ورشة والده يجد نفسه مسئولا عن عائلته بعد وفاة والديه.

اقرأ ايضًا| انتحار كريم قاسم في ظروف غامضة بـ"لما كنا صغيرين"

اقرأ ايضًا| أحمد حسنين عن تشبيهه بالفنان عمر الشريف: "شرف ليا" (فيديو)