اتحاد جدة يبحث عن خطة بديلة لتحسين مصادر دخله

الثلاثاء 19 مايو 2020 | 10:15 صباحاً
كتب : خالد رزق

تدرس إدارة الاستثمار بنادي اتحاد جدة السعودي مواصلة العمل لإيجاد عدة مصادر دخل للنادي اثر توقف الإيرادات بعد تعليق الأنشطة الرياضية بسبب جائحة كورونا.

وأوضحت صحيفة "الرياضية" السعودية اليوم الثلاثاء نقلا عن مصادر خاصة لم تكشف عن هويتها أن الأفكار التي تدرسها إدارة الاتحاد تتضمن إنشاء عدة مدن ترفيهية مصغرة تقع على بعض الشوارع الرئيسية بمدينة جدة مخصصة للعائلات والأطفال بطرق مبتكرة وعليها شعارات نادي الاتحاد.

وأضافت أنه من المرجح بدء العمل على تنفيذ الفكرة بعد الانتهاء من جائحة كورونا وعودة الأنشطة الرياضية.

وفي سياق أخر، أكد عامر عبدالله المعلق الرياضي الإماراتي، أن الدخول في الذمم أكبر مشكلة في الدوري السعودي للمحترفين، مشيرًا إلى أنه لم يعجبه التلميح بأنه كان يتردد على رئيس أحد الأندية.

وقال عامر عبدالله: "يوفنتوس هو الفريق الوحيد الثابت في كرة القدم الإيطالية رغم ما حيك ضده من مؤامرات وتشويه وهبوطه، ولكنه استرجع مكانته سريعًا، وسيطر على بطولة الدوري، وكالعادة سيحسمها هذا العام".

وعن الفريق الذي يشجعه بالكرة السعودية، رد: "لا أشجع ناد بعينه، فالكل له رصيد كبير عندي سواء النصر أو الهلال أو الاتحاد أو الأهلي أو الشباب أو الاتفاق، ومن الصعب أن يكون لدي انتماء حقيقي لأحد الأندية".

وواصل: "أكثر المشجعين الذين يضغطونني على السوشيال ميديا الهلاليين والأهلاويين".

وأشار: "تأثرت بأبوبكر سالم فكريًا وثقافيًا، وعلمني بفنه الكثير عن بُعد، وعبارة إعادة الماضي مع الحاضر محال، إلا مع الهلال جعلتني أسمع صوته لأول مرة".

وتابع: "بكيت حينما شاهدت مشهد تكريم أبوبكر سالم في اليوم الوطني السعودي، وتقبيل المستشار تركي آل الشيخ رأس أبو أصيل كأنه يقول له: هذه قبلة من الشعب السعودي على تاريخك".

وأردف: "أكبر مشكلة مستفزة في الدوري السعودي هي الدخول في الذمم ولم يعجبني التلميح بأنني كنت أتردد على رئيس أحد الأندية، وهذا لم يحدث، وأتشرف بدخول بيت كل سعودي، وإذا ذهبت لمسؤولين فكان ذلك معلنا للجميع وهذه ليست شبهة فهي علاقات موجودة بين الناس".

موضوعات ذات صلة..

الدرندلي يكشف عن ميزانية النادي الأهلي الحالية

أحمد داوودا يكشف أسباب تصريحات أحمد ياسر بشأن عقود اللاعبين

خالد لطيف يعلن موقفه من تولي أجيري لقيادة المنتخب

اقرأ أيضا