رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

ضبط تشكيل عصابي مسلح تخصص في السرقة بالإكراه بالقليوبية

ضبط عاطل

تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية، اليوم الثلاثاء، من ضبط تشكيل عصابي مسلح تخصص في السرقة بالإكراه في 3 محافظات "القليوبية والقاهرة والمنوفيه"، وشرع في سرقة عدد من الدراجات النارية والتكاتك من أصحابها تحت تهديد السلاح والمغافلة، وتولت النيابة التحقيق.

كانت البلاغات تعددت أمام العميد عبد الله جلال رئيس فرع البحث الجنائي، من العديد من المواطنين في منطقة الخانكة عن تعرضهم للسرقة بالإكراه والمغافلة من قبل 3 أشخاص مجهولين.

جرى تشكيل فريق بحث قادة العميد خالد المحمدي مفتش المباحث، والعقيد عبد العظيم محمد رئيس مباحث المرور، وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب وقائع السرقات 3 عاطلين مقيمين بمنطقة أبوزعبل بدائرة مركز شرطة الخانكة، وكونوا تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي في ارتكاب حوادث سرقات مركبات "التوك توك والدراجات النارية" بأسلوب المغافلة وبالإكراه، كما تبين أنهم ارتكبوا وقائع مماثلة فى مناطق مدينة نصر بالقاهرة والخانكة بالقليوبية وشبين الكوم بالمنوفية.

عقب تقنين الإجراءات جرى التنسيق مع مباحث محافظتى القاهرة والمنوفية وضبطهم وبحوزتهم بندقية آلية وفرد خرطوش و10 طلقات مختلفة الأعيرة وسلاح أبيض "مطواة".

واعترفوا تفصيليا بارتكاب 5 وقائع بذات الأسلوب، وأن حيازتهم للأسلحة النارية لحماية نشاطهم الإجرامي وأرشدوا عن المسروقات داخل أحد المخازن وتم ضبط 2 مركبة "توك توك"و 3 دراجات نارية وبالعرض على النيابة قررت حبسهم وتشكيل لجنة من المرور لفحص المركبات.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات